مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

المدير الفني لـ«سان جيرمان»: مواجهة ليون ستكون صعبة للغاية

نشر
ماوريسيو بوتشيتينو
ماوريسيو بوتشيتينو

علق الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، على مواجهة فريقه المنتظرة أمام ليون في بطولة الدوري الفرنسي.

وقال بوتشيتينو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “تنتظرنا مباراة كبيرة وصعبة للغاية، ففريق ليون يمتلك لاعبين رائعين وكذلك مدرب جيد، وعلينا التأقلم بسبب الإصابات بفيروس كورونا، ففي كرة القدم هناك العديد من التغييرات تحدث باستمرار وعلينا التأقلم معها”.

وواصل مدرب باريس سان جيرمان تصريحاته بشأن غياب ليونيل ميسي: “تم إصدار بيان طبي لشرح سبب غيابه، ولكن مبابي ومارو إيكاردي لم يلعبا كثيرًا مؤخرًا، وهما يتمتعان بخصائص مختلفة حيث يمكن أن يكونا مكملين لبعضهما البعض”.

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره ليون مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري الفرنسي، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب الأضواء.

وعن بدلاء أشرف حكيمي الذي سيشارك في كأس أمم إفريقيا مع منتخب المغرب، وصل بوتشيتينو: “هنالك داجبا وكذلك كيرير يلعب في أكثر من مركز، ولكنه يلعب في مركز المدافع بشكل أكبر، وكلاهما جاهزان للقاء”.

وغاب ليونيل ميسي عن مران باريس سان جيرمان اليوم السبت الموافق 8 يناير 2022، والذي أثار الكثير من الشكوك حول إمكانية لحاقه بمباراة ليون المقبلة التي تمثل قمة لفريق العاصمة باريس، والمقرر إقامتها غدًا الأحد، مع غموض كامل حول تطورات تعافيه أو جاهزيته للمشاركة في المباريات.

وتفشى فيروس كورونا في نادي باريس سان جيرمان مؤخرًا، وضرب الكثير من النجوم أبرزهم ميسي، وخوان برنات، وسيرجو ريكو، وأنخيل دي ماريا، ويخضع كافة اللاعبين لبروتكول التعافي المتفق عليه من جانب إدارة النادي مع السلطات الصحية في فرنسا.

يذكر أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعافى نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي من فيروس كورونا، بعد المسحة الطبية التي خضع لها منذ أيام قليلة والتي جاءت سلبية ضمن بروتوكول نادي باريس سان جيرمان لمنع تفشي فيروس كورونا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان وليون في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات.