مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إصابة رئيس اتحاد الكرة المصري بفيروس كورونا في الكاميرون

نشر
جمال علام رئيس اتحاد
جمال علام رئيس اتحاد الكرة

أعلن اتحاد الكرة المصري، إصابة جمال علام رئيس الجبلاية الجديد بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجده الحالي في الكاميرون حيث إقامة كأس أمم أفريقيا.

ووفقًا لبيان رسمي صادر عن اتحاد الكرة، فإن نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها جميع أفراد البعثة المصرية في الكاميرون، جاءت إيجابية فيما يخص علام.

وأوضح البيان، أن جميع نتائج مسحات اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية جاءت سلبية.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة نيجيريا غدًا الثلاثاء، في أولى مباريات الفريقين بكأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون.

الجدير بالذكر أن جمال علام تولى رئاسة اتحاد الكرة المصري بشكل رسمي منذ أيام قليلة ماضية، بعد الانتخابات التي شهدت نجاح قائمته كاملة.

على صعيد متصل، أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، أن طموح الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية هو تحقيق الفوز ولا بديل عنه خلال مشوارهم بالبطولة، انطلاقاً من مباراة نيجيريا.

وقال كيروش على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم استعداداً لمباراة نيجيريا غداً، فى مستهل مشوار المنتخب الوطني بدور المجموعات: “طموحاتنا بسيطة الفوز بجميع المباريات، لدى خيارات جيدة فى فريقنا، لدينا 7 مباريات لنلعبها وستكون استراتيجياتنا في الملعب”.

وأضاف كيروش: “شرف كبير نبدأ المنافسة ضد نيجيريا، لدينا فريق مميزة يمتازن بأداء عال، وسنقدم أفضل ما لدينا”.

وأوقعت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا 2021،المنتخب المصري  في المجموعة الرابعة التي تضم معه منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

ويستهل الفراعنة دور المجموعات بمواجهة نيجيريا ثم غينيا بيساو، ويختتم مواجهاته بلقاء المنتخب السودانى الشقيق، وجاءت مواعيد مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات تأتى على النحو التالى: نيجيريا × مصر ..الساعة 6 مساء يوم 11 يناير ثم مصر × غينيا بيساو الساعة 9 مساء يوم 15 يناير ثم مصر × السودان الساعة 9 مساء يوم 19 يناير 2022.

وأكد محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي، أن لاعبي المنتخب سيبذلون قصارى جهدهم خلال منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام بالكاميرون، ويستهلها المنتخب غدًا بمواجهة نيجيريا، للعودة بالبطولة إلى مصر.