مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسمياً.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع لوكاس دين

نشر
أستون فيلا يعلن التعاقد
أستون فيلا يعلن التعاقد مع لوكاس دين

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي في بيان رسمي، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، عن التعاقد مع ظهير أيسر إيفرتون لوكاس دين.

ونشر أستون فيلا بيان رسمي يؤكد فيه أنه أتم الاتفاق مع إيفرتون، على ضـم الظهير الأيسر لوكاس دين، دون الوضح عن عدد سنـوات عقد الفرنسي الذي سبق ولعب في صـفوف برشلونة وباريس سان جيرمان.

وقال النادي: “يسر أستون فيلا أن يعلن التوقيع مع لوكاس ديني من إيفرتون “.

وأضاف: “يصبح اللاعب الفرنسي الدولي، الذي مثّل نخبة أندية كرة القدم الأوروبية مثل باريس سان جيرمان وروما وبرشلونة، ثاني توقيع لنا في فترة الانتقالات في يناير (بعد ضم كوتينيو)”.

وقال ستيفين جيرارد مدرب أستون فيلا: “عندما أصبح لوكاس متاحًا، انتهزنا الفرصة لإحضاره إلى النادي، ضم لاعب ذو جودة في يناير يعد إضافة رائعة لفريقنا ووصوله يثيرني ويثير كل من يرتبط بأستون فيلا”.

وكلفت الصفقة خزائن أستون فيلا 23 مليون جنيه استرليني، في حين وقع اللاعب صاحب الـ28 عامًا على عقد لمدة 4 سنوات ونصف مع الفريق، وسيرتدي رقم 27.

وفاز  لوكاس دين صاحب الـ 28 عامًا، بلقب الدورى الإسبانى والفرنسي ومثل بلده فى كأس العالم وكأس امم أوروبا.

من جهته رحب  ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق أستون فيلا، بلاعبه الجديد دين، وقــال: “عندما أصبح لوكاس متاحًا، انتهزنا الفرصة لإحضاره إلى النادى”.

وأضاف حيرارد:”التوقيع مع لاعـب مثل دين يمتلك إمكانيات فنية رائعة فى يناير، يعد إضافة رائعة لفريقنا والاتفاق معه مثير لنا وللجماهير”.

Image