مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الليلة.. منافسة قوية للتأهل في كأس العرب للشباب

نشر
الأمصار

تشهد ختام المنافسات في دور المجموعات والمؤهل للدور ربع النهائي في بطولة كأس العرب، مواجهات قوية، حيث تختتم اليوم المجموعة الثالثة والرابعة لقاءاتهما، لتحديد المتأهلين .

تختتم المجموعة الثالثة مبارياتها اليوم والتي، تتصدرها السنغال برصيد 6 نقاط، ويحتل المنتخب العراقي المركز الثاني بـ 3 نقاط، فيما تأتي جزر القُمر في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب العراق، فيما يتذيل المجموعة منتخب لبنان برصيد صفر .

تمثل مباريات المجموعة اليوم آخر أمل لكلاً من السنغال والعراق وجزر القُمر، حيث كلا منهم بحاجة إلى الثلاث نقاط ليتأهل لدور الثمانية، ماعدا منتخب لبنان الذي تأكد خروجه من دور المجموعات.

منتخب شباب السنغال

ويلتقي منتخب العراق مع منتخب السنغال، على ملعب استاد بتروسبورت، في تمام الساعة الخامسة، وتنقله قناة   on time sport 1 HD.

منتخب لبشباب العراقي

 ويشهد استاد الدفاع الجوي، لقاء منتخب لبنان مع منتخب جزر القُمر، في تمام الساعة الخامسة، وتنقله قناة    on time sport 2HD

تأتي مواجهات المجموعة الرابعة والتي يتصدرها منتخب السعودية، برصيد 6 نقاط، وتحل تونس، في المركز الثاني، برصيد 6نقاط ولكن بفارق الأهداف، فيما تأتي اليمن، ثالثا، وأوزبكستان، رابعاً بصفر نقاط ولكن بفارق الأهداف التي تلقاها كل فريق.

يتواجه المنتخب التونسي مع منتخب السعودية، على ملعب الدفاع الجوي في تمام التاسعة، بتوقيت القاهرة، وتنقله قناة on time sport 3H D ، وتحدد رسمياً تأهل كلا من منتخب السعودية ومنتخب تونس، ليقتصر دور مباراة اليوم على تحديد المتصدر والوصيف لهذه المجموعة.

منتخب الشباب السعودي

منتخب الشباب التونسي

بينما تأتي مباراة منتخب اليمن، ومنتخب أوزبكستان، والتي تقام على ملعب استاد بتروسبورت، في التاسعة مساءا، وتنقلها قناة on time sports 2، تكملة فقط لمباريات المجموعة فكلا الفريقين فقدا فرص التأهل.