مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي ينفي إستعارة تريزيجية لمدة 6 شهور

نشر
الأمصار

نفى  النادي الأهلي الأنباء المنتشرة عن مفاوضاته مع نادي أستون فيلا لاستعارة محمود تريزيجيه لمدة ستة أشهر، للمشاركة مع الفريق في كأس العالم للأندية وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي
تريزيجية

وعاد تريزيجيه للمشاركة بعد فترة غياب بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، حيث يخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر في الكاميرون.

وقال مصدر مسؤول في الأهلي, أن الأنباء المتداولة عن وجود مفاوضات مع نادي أستون فيلا لضم تريزيجية لمدة ستة أشهر غير صحيحة.

وأضاف بالتأكيد تريزيجيه لاعب مهم وكبير يشرف النادي الأهلي باعتباره أحد أبنائه باللعب في أهم وأفضل مسابقة كروية في العالم.

وشدد باب الأهلي مفتوح له دائما بكل تأكيد ولكن في الوقت الحالي لا يوجد أي مفاوضات لضم اللاعب.

ويلعب الأهلي في بطولة كأس الرابطة خلال فترة التوقف الدولي ضمن المجموعة الثانية.

وتعادل الشاطين الحمر أمام الجونة والإسماعيلي في أول جولتين على أن يواجه المقاولون العرب يوم الجمعة في الجولة الثالثة.

الأهلي
تريزيجية مع منتخب مصر

ويخوض الأهلي منافسات كأس العالم للأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل في الإمارات العربية المتحدة.

وأنتشرت في الساعات الماضية أخبار بأن الأهلي يسعى لضم تريزيجيه، لكي يشارك معه في كأس العالم للأندية، خاصة بعدما رحب نادي أستون فيلا، بإعارته لصعوبة مشاركته بشكل أساسي مع الفريق، لابتعاده عن مستواه الفني، منذ عودته من الإصابة بالرباط الصليبي للركبة، فضلا عن تعاقد النادي مع البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة الإسباني”.

وكان الأهلي تعاقد من قبل مع رمضان صبحي على سبيل الإعارة عندما كان لاعبا في صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي ، وهو الأمر الذي يشير إلى إمكانية تكرار التجربة مع تريزيجيه خلال الفترة المقبلة.

ويعد تريزيجيه واحدا من أهم نجوم منتخب مصر في ظل الإمكانيات الفنية والبدنية التي يمتلكها وتواجده بشكل مستمر في تشكيل منتخب مصر على مدار السنوات الماضية.