مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب تونس يعلن شفاء الجمل والحدادي من كورونا

نشر
منتخب تونس
منتخب تونس

أعلن الاتحاد التونسي بشكل رسمي، عن تعافي الثنائي علي الجمل وأسامة الحدادي من فيروس كورونا، قبل مواجهة جامبيا المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون.

كشف الاتحاد التونسي، عن تعافي أسامة الحدادي وعلي الجمل من فيروس كورونا، بعد المسحة الطبية التي أجراها نسور قرطاج من قبل الإتحاد الأفريقي لكرة القدم.

أضاف: “إن ثنائي منتخب تونس، خضعا لفحوصات من قبل طبيب متخصص في أمراض القلب والشرايين، للتأكد من سلامة اللاعبين وذلك قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات، لينضم اللاعبان إلى محمد دراجر الذي تعافى من الإصابة بالفيروس قبل أيام”.

فيما تظل هناك 10 حالات كورونا داخل منتخب تونس، على رأسهم علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي.

وينتظر عشاق كرة القدم الإفريقية، موعد مباراة تونس وجامبيا، في المواجهة التي تجمعهما اليوم الخميس، على ملعب ليمبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها دولة الكاميرون بداية من 9 يناير الجاري، وحتى 6 فبراير المقبل.

من المقرر أن يكون موعد مباراة تونس وجامبيا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة «العاشرة بتوقيت مكة المكرمة».

ويسعى المنتخب التونسي لتحقيق الانتصار الثاني في هذه النسخة من البطولة، بعدما تلقى الهزيمة في المباراة الأولى أمام نظيره المالي بهدف دون رد، وفاز في الأخرى على موريتانيا برباعية نظيفة.

ويقدم وهبي الخزري، لاعب المنتخب التونسي، وفريق سانت إتيان الفرنسي، أداء مميزًا في هذه النسخة من البطولة، حيث استطاع أن يسجل هدفين في مباراة موريتانيا، في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول، والدقيقة الـ64، وشارك في صناعة هدف لزميله سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك الحالي.

ترتيب المجموعة السادسة

1- جامبيا برصيد 4 نقاط

2- مالي برصيد 4 نقاط

3- تونس يرصيد 3 نقاط

4- موريتانيا دون رصيد من النقاط