مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على إصابتي الشناوي وحمدي فتحي في مباراة كوت ديفوار بأمم إفريقيا

نشر
الشناوي حارس منتخب
الشناوي حارس منتخب مصر

كشف الدكتور محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن حجم إصابات ثنائي الفراعنة محمد الشناوي وحمدي فتحي، التي تعرض لها خلال مباراة كوت ديفوار مساء الأربعاء، في دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا.

وأكد طبيب منتخب مصر في تصريحات عقب المباراة، أن محمد الشناوي يعاني من إصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية، بينما اشتكى حمدي فتحي من الإصابة بشد في العضلة الضامة، ولم يستطيع الثنائي استكمال مباراة كوت ديفوار وغادر ملعب اللقاء بالشوط الثاني من المباراة.

منتخب مصر
منتخب مصر

وأوضح طبيب منتخب مصر، أن الثنائي محمد الشناوي وحمدي فتحي سوف يخضعان لأشعة غدًا، لتحديد حجم إصابتهما وموقفهما من مباريات منتخب مصر المقبلة بكأس أمم إفريقيا.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا بعد فوزه على كوت ديفوار بركلات الترجيح، ويلاقي منتخب المغرب يوم الأحد المقبل، في تمام الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

منتخب مصر
منتخب مصر

محمد النني أفضل لاعب في مباراة مصر وكوت ديفوار

حصد الدولي المصرى محمد النني لاعب وسط منتخب مصر، على جائزة أفضل لاعب في مواجهة مصر وكوت ديفوار، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على “جابوما” بالكاميرون، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، ليتأهل الفراعنة لمواجهة منتخب المغرب فى دور ربع النهائي.

محمد النني رجل المباراة
محمد النني رجل المباراة

وتم اختيار محمد النني كأفضل لاعب في مباراة مصر وكوت ديفوار من قبل اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا، بعدما قدم اللاعب أداءً مميزًا خلال الـ120 دقيقة التي لعبها وقاد الفراعنة للتأهل لربع النهائي.

ويواجه المنتخب المصري نظيره منتخب المغرب فى دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، فى السادسة من مساء الأحد المقبل، على ملعب “أحمدو أهيدجو”.

وحسم منتخب مصر تأهله لربع النهائي بركلات الترجيح التي ابتسمت للفراعنة بنتيجة 5 /4 بعد انتهاء الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي، ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح.