مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

اليوم.. مصر والجزائر والمغرب في منافسة قوية بدور ربع النهائي لكأس العرب للشباب

نشر
الأمصار

تنطلق منافسات اليوم من الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عام، بمباراتين تحملان طابع الإثارة والقوة، بين مصر وطاجيكستان، والجزائر والمغرب.

حقق منتخب مصر العلامة الكاملة، حاصدا 9 نقاط، بعد الفوز على النيجر، ثم الجزائر في المباراة الثانية، ليؤكد على صدارته لمجموعته، بفوزه على منتخب موريتانيا، ليدخل مواجهة اليوم الثلاثاء، ضد منتخب طاجيكستان، ثاني المجموعة الثانية، ضمن الدور ربع النهائي لكأس العرب للشباب، بمعنويات مرتفعة.

ويلتقي منتخب المغرب ونظيره الجزائري، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة، على إستاد القاهرة الدولي وتنقله قناة ON Time Sports 1 HD.

تأهل منتخب المغرب إلى ربع نهائي البطولة، محتلاً المركز الأول في مجموعته، برصيد 9 نقاط، بعد فوزه باللقاءات الثلاثة التي خاضها، مسجلاً 15 هدف، وإستقبلت شباكه هدف وحيد.

بينما تأهل منتخب الجزائر إلى ربع النهائي، كوصيف لمجموعته، برصيد 4 نقاط بعد أن فاز بلقاء وتعادل في أخر، وتلقى الهزيمة في الثالث.

يذكر أن بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عام، والتي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، تقام في مصر، خلال الفترة من 20 يونيو/حزيران، حتى 6 يوليو/تموز المقبل.