مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميتز الفرنسي يتواصل مع الزمالك من أجل ضم “أحمد سيد زيزو” في الشتاء

نشر
أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي ميتز الفرنسي يسعى للتعاقد مع أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وقالت شبكة “hommedumatch” الفرنسية، إن ميتز يقوم حاليًا بالتنقيب عن المواهب فى مصر لتعزيز هجومه، وطلب استعارة اللاعب المصري أحمد سيد المعروف باسم “زيزو”.

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

وأشارت إلى أن الجناح الأيمن، الذى يمكنه أيضًا اللعب كلاعب خط وسط مهاجم، يشارك حاليًا مع المنتخب فى كأس الأمم الإفريقية 2021، كما يلعب فى صفوف الزمالك وسبق له اللعب لفترة وجيزة فى أوروبا، وتحديدًا فى البرتغال.

وقالت الشبكة وفقًا لمعلوماتها الخاصة، إن النادي الفرنسي تواصل مع الزمالك من أجل التعاقد مع زيزو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

يُذكر أن ميتز يُعاني في الدوري الفرنسي هذا الموسم ويحتل المرتبة الثامنة عشرة فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة.

منتخب مصر ينتزع بطاقة التأهل للعبور إلى الدور ربع النهائي

منتخب مصر
منتخب مصر

وفي سياق أخر، حقق منتخب مصر  فوزًا شاقًا على منتخب كوت ديفوار بفارق الركلات الترجيحية بنتيجة (5-4 )، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل 0-0، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب جابوما في مدينة دوالا الكاميرونية، في اليوم الختامي لدور الـ 16 من كأس الأمم الإفريقية.

وتأهل بذلك منتخب مصر إلى دور ربع النهائي من البطولة، لمواجهة المنتخب المغربي الذي سبق وتأهل يوم أمس الثلاثاء بعد الفوز على منتخب مالاوي.

ونجح أبو جبل في التصدي لركلة كوت ديفوار الثالثة.
وكان الشوط الإضافي الثاني من مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار انتهي بالتعادل السلبي، والتي تقام علي ستاد دي چابوما  ضمن مباريات دور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.
منتخب مصر الدوري أمم أفريقيا
منتخب مصر
واستمر اللقاء إلى ركلات الجزاء الترجيحية من أجل تحديد المتأهل إلى دور ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، لمواجهة المغرب في الدور القادم.

وكان أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر، والفرنسي باتريس بوميل، مدرب كوت ديفوار، تشكيل فريقهما، لخوض المواجهة المنتظرة بين مصر وكوت ديفوار، على ملعب جابوما، ضمن منافسات الدور ثمن نهائي من بطولة أمم إفريقيا في نسختها الـ33 والمقامة حاليًا في الكاميرون والتي تستمر حتى 6 فبراير.