مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فعاليات للجماهير قبل إنطلاق كأس العالم للأندية

نشر
الأمصار

يتقابل الجزيرة، بطل الدوري الإماراتي الموسم الماضي، مع نظيره نادي إيه إي بيراي التاهيتي الليلة، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية “الإمارات 2021″، والمقامة في العاصمة الإماراتية أبوظبي حتى 12 فبراير الجاري.

جماهيرية
كأس العالم للأندية

ولن تقتصر تجربة الجماهير في ستاد محمد بن زايد على متابعة المباراة بين ممثل الإمارات وبطل تاهيتي، لتحديد الفريق المتأهل للجولة الثانية فحسب، إذ سيكون عشاق اللعبة على موعد مع باقة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة المناسبة لجميع أفراد العائلة.

وتفتح منطقة المشجعين في ستاد محمد بن زايد أبوابها قبل 3 ساعات من انطلاق صافرة البداية، مما يتيح للجمهور فرصة الاستمتاع بالأجواء المذهلة قبل المباراة، والمشاركة في مختلف الأنشطة الترفيهية.

وضمن مبادرات البطولة التفعالية مع الجماهير، يقدم كأس العالم للأندية، فرصة مميزة تتيح لآلاف الجماهير طلب أغنيتهم المفضلة، ليتم تشغيلها في الملعب، وليتفاعل معها كافة الحضور، وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز الأجواء الحماسية الرائعة المحيطة في البطولة.

جماهيرية
جماهير الإمارات

والمشاركة غاية في السهولة للجماهير، إذ كل ما يتوجب فعله هو مشاركة المشجع لصورته من قلب الحدث على وسائل التواصل باستخدام الهاشتاج HeyFCWCDJ#، مع طلب الأغنية المفضلة، ومن ثم الانتظار إن كان سيتم اختيار الاقتراح.

ويذكر إنه نظرا لتوافد المشجعين إلى العاصمة الإماراتية من جميع أنحاء العالم، قامت اللجنة المنظمة بوضع سلامة الجميع على رأس قائمة الأولويات، حرصا على توفير أفضل تجربة ممكنة لجميع الأطراف المعنية بالبطولة.

وتلتزم البطولة بإجراءات صارمة للوقاية من كوفيد-19، بهدف ضمان توفير بيئة آمنة خلال المنافسات وحماية صحة وسلامة الجميع.