مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مباريات اليوم في البطولة المغربية الاحترافية.. إنوي القسم الأول

نشر
الأمصار

يدخل فريق الجيش الملكي، مباراته مع فريق نهضة بركان، محتلاً المركز الثالث في البطولة برصيد 35 نقطة، بينما يأتي فريق نهضة بركان في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

ويواجه اتحاد طنجة صاحب المركز الخامس برصيد 32، مع فريق شباب المحمدية صاحب المركز السادس عشر، في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً، بتوقيت القاهرة.

ويلتقي أولمبيك آسفي، صاحب المركز الثامن برصيد 29 نقطة، مع فريق نهضة الزمامرة، القابع في المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا، بتوقيت القاهرة.

يتصدر ترتيب البطولة المغربية الاحترافية إنوي القسم الأول، نادي الوداد الرياضي، برصيد 54 نقطة، ويحل ثانياً نادي الرجاء البيضاوي، برصيد 48 نقطة، بينما يأتي ثالثاً نادي الجيش الملكي برصيد 35 نقطة، وفي المركز الرابع نادي مولودية وجدة برصيد32 نقطة.

يذكر أن مباريات الأمس من البطولة، شهدت العديد من المفاجآت، حيث مزق لاعبو الوداد الرياضي برباعية في شباك المغرب التطواني، مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما في الثامنة والربع، بينما تعادل حسنية أغادير، سلبياً بدون اهداف، مع فريق الفتح الرباطي، في المباراة التي أقيمت في السادسة مساءً، وانتهت منافسات الأمس، بفوز نادي يوسفية برشيد، على نادي الرجاء البيضاوي، في المباراة التي أقيمت في العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، بهدف دون مقابل.