مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مونتيري يهزم الجزيرة بثلاثية.. ويحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية

نشر
مونتيرى يهزم الجزيرة
مونتيرى يهزم الجزيرة بثلاثية ويحصد المركز الخامس فى كأس الع

حصد مونتيري المكسيكي المركز السادس في كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في الإمارات، بعد فوزه على نظيره فريق الجزيرة الإماراتي بتيجة 3 – 1، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء على ملعب “آل نهيان بنادى الوحدة”.

والتقى الجزيرة ومونتيري على أرضية ملعب استاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، في مواجهة تحديد المركزين الخامس والسادس بمونديال الأندية.

وسجل زايد سلطان الهدف الأول في مرمى الجزيرة بالخطأ بالدقيقة 4، بينما أضاف روجيلو موري الهدف الثاني لمونتيري في الدقيقة 11، واختتم سيزار مونتيس الثلاثية في الدقيقة 25 من رأسية مميزة لمدافع الفريق المكسيكي.

وأحرز برونو كونسيساو هدف الجزيرة الوحيد بالدقيقة 90 بعد تلقيه تمريرة عرضية سددها مباشرة في مرمى مونتيري.

وخسر الجزيرة الاماراتى ، أمام الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا بنتيجة 1-6، في ربع نهائي كأس العالم للأندية بعدما تخطى الفريق الإماراتى في المباراة الأولى منافسه بيري بطل تاهيتي بعد فوز الأول بأربعة أهداف لهدف الخميس الماضى، فيما خسر مونتيري، مساء السبت، أمام الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 0-1.

وكان بالميراس البرازيلى قد تأهل للمباراة النهائية للبطولة، بعد فوزه أمس الثلاثاء على الأهلى بثنائية نظيفة، وينتظر الفائز من الهلال وتشيلسي.

وتقام فى السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء مواجهة الهلال السعودي مع تشيلسي الإنجليزي فى نصف نهائي مونديال الأندية.

ويسعى تشيلسي إلى تخطى الهلال والتأهل لنهائى كأس العالم للأندية، أملًا فى خطف لقب المسابقة العالمية، حيث إنه المرشح الأول والأكثر حظوظا للفوز بالبطولة كونه بطل أوروبا والذى دائما ما يتوج باللقب فى النهاية.

 بينما يرغب الهلال فى مواصلة نتائجه الجيدة، بعد العرض الرائع والنتيجة العريضة أمام الجزيرة الإمارتي بعد الفوز الكبير (6-1) في ربع النهائي؛ حيث يتطلع الفريق إلى بلوغ النهائي، على حساب بطل أوروبا.

وبهذه النتيجة احتل فريق مونتيري المكسيكي المركز الخامس بترتيب بطولة كأس العالم للأندية، بينما جاء الجزيرة الإماراتي في المركز السادس بالمسابقة الدولية.