مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رغم الحرب.. إثيوبيا تحصل على أفضل طيران في 2021

نشر
الأمصار

حصل تحالف Star Alliance للطيران في إثيوبيا على لقب أفضل تحالف طيران لهذا العام في حفل توزيع جوائز النقل الجوي للمرة الرابعة على التوالي ، وفقًا للخطوط الجوية الإثيوبية.

تكرم جوائز النقل الجوي التميز والابتكار في مختلف فئات قطاع الطيران العالمي، واختارت لجنة من خبراء صناعة الطيران تحالف Star Alliance تقديراً لمساهمتها الاستثنائية في مستقبل السفر الجوي، تم الإعلان عن الفائزين في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في إيكالي ، اليونان.

إثيوبيا
إثيوبيا

قال جيفري جوه الرئيس التنفيذي لشركة Star Alliance ، عند استلامه للجائزة: “تتشرف Star Alliance حقًا بأن تكون الفائز المتكرر بجائزة النقل الجوي المرموقة. استمرار الاعتراف بهذه الطبيعة هو شهادة على روحنا المبتكرة والتزامنا المشترك في تحسين تجربة العملاء.

وأضاف الرئيس التنفيذي: “هذه الجائزة تشجعنا لأننا نخرج بشكل جماعي من أعمق أزمة واجهتها صناعتنا على الإطلاق”، وتأسست جوائز النقل الجوي في عام 2012 ، وهي الجوائز الدولية الوحيدة التي تمنح جميع الفئات الرئيسية لصناعة النقل الجوي.

إثيوبيا
مقتل 17 شخصًا في غارة جوية في إثيوبيا جديدة على تيجراي

قال رئيس حفل جوائز النقل الجوي ، كوستاس إياترو: “هذا العام ، نمنح Star Alliance كأفضل تحالف لهذا العام لالتزامها الراسخ بجعل السفر الجوي تجربة صديقة للعملاء حقًا على جميع المستويات والمراحل من خلال اعتماد الابتكار والاستدامة والعمل على توفير تحسين الخدمات الرقمية سهلة الاستخدام باستمرار “.

تأسست شبكة Star Alliance في عام 1997 كأول تحالف عالمي حقيقي للخطوط الجوية ، بناءً على عرض قيمة للعملاء من الوصول العالمي والاعتراف العالمي والخدمة السلسة. منذ إنشائها ، قدمت أكبر شبكة طيران وأكثرها شمولاً ، مع التركيز على تحسين تجربة العملاء عبر رحلة التحالف، بشكل عام ، تقدم شبكة Star Alliance حاليًا أكثر من 12000 رحلة يومية إلى ما يقرب من 1300 مطار في 197 دولة.