مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليفربول يحتفي بمشاركة هارفي إليوت أصغر لاعبي الريدز في دوري الأبطال

نشر
هارفي إليوت
هارفي إليوت

تغنى نادي ليفربول الإنجليزي، بلاعبه هارفي إليوت بعد مشاركته مع الريدز أمام إنتر ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز نادي ليفربول أمام نظيره إنتر ميلان، بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول على أحد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر: ‏18 عامًا و318 يومًا، أصغر لاعب يبدأ مباراة في تاريخ الريدز بدوري أبطال أوروبا، هي ليلة سيتذكرها إيليوت طوال مشواره.

وتمكن الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، من تسجيل هدف ليفربول الثاني أمام إنتر ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تسديدة مخادعة على يسار سمير هاندانوفيتش، حارس مرمى النيراتزوري.

كما  لعب محمد صلاح مباراته 50 في الأدوار النهائية لدوري الأبطال مع ليفربول، كما شارك في مباراته 75 فى مسيرته في دوري الأبطال باحتساب الأدوار التأهيلية.

وسجل محمد صلاح هدفه الـ40 في مسيرته في دوري أبطال أوروبا، 36 هدفًا في الادوار النهائية، و4 في الأدوار التأهيلية

ويستعد نادي ليفربول الإنجليزي لمواجهة نظيره إنتر ميلان الإيطالي، يوم 8 من شهر مارس المقبل، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة بتوقيت الإمارات.

كما يستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره نوريتش سيتي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب أنفيلد رود.