مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بيتسو موسيماني يعبر عن سعادته بمقابلة آرسين فينجر: أشعر بالتواضع لسماع نصائحه

نشر
موسيماني يعبر عن
موسيماني يعبر عن سعادته بمقابلة فينجر: أشعر بالتواضع لسماع ن

عبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، عن سعادته بعد مقابلة مدرب آرسنال الأسبق، آرسين فينجر، أثناء وجودهما في الإمارات على شرف بطولة كأس العالم للأندية 2021.

وتقابل موسيماني وفينجر بعد نهاية مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في البطولة والتي انتهت بفوز الأهلي 4-0 على حساب الهلال السعودي وحصد الميدالية البرونزية.

وتحدث الجنوب إفريقي عن تلك المقابلة في أكثر من تصريح سابق، ولكن قام موسيماني بنشر صورة لأول مرة تجمعه مع فينجر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ونشر بيتسو موسيماني عبر حسابه على موقع "تويتر"، صورة تجمعه بأرسين فينجر معلقًا عليها: "الاجتماع الذي كان من المفترض أن يكون من 15 إلى 20 دقيقة انتهى به الأمر لمدة 120 دقيقة، شعرت بالتواضع الشديد لسماع كلمات الحكمة من أرسين فينجر".

وأضاف في النهاية: “شكر لأولئك الذين جعلوا هذا الاجتماع ممكنًا، كالوشا بواليا (أسطورة زامبيا) وديفيد دين وديزير إيليس”.

 

 

 

من ناحية أخرى، عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الخميس علي ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي، وكذلك استعراض لقطات مجمعة من مباريات المنافس الأخيرة.

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمباراة صن داونز

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم الخميس، استعدادًا لخوض مواجهة الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها التاسعة مساء بعد غدٍ السبت على استاد القاهرة، في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

وينتظر أن يعود بيرسي تاو إلى قائمة الأهلي في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية.

كما يعود معلول إلى التشكيل الأساسي بعد خروجه من قائمة الفريق في مباراة مصر المقاصة أمس الأول ؛ بسبب إجهاد السمانة، حيث عاد اللاعب التونسي الدولي وشارك بقوة في التدريبات الجماعية امس على ملعب التتش بالجزيرة.

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بـ محمد الشناوي في حراسة المرمي أمامه محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، وفي الأمام محمد مجدي أفشة، وأحمد عبد القادر ومحمد شريف.