مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وزير الرياضة يكرم منتخب مصر بعد الفوز بكأس القارات للكاراتيه التقليدي

نشر
وزير الرياضة يكرم
وزير الرياضة يكرم منتخب مصر للكاراتيه بعد الفوز بكأس القارات

كرّم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، صباح الأحد، لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للكاراتيه التقليدي، تقديرًا لإنجازهم الذي حققوه في منافسات بطولة كأس القارات للكاراتيه التقليدي، التي استضافتها مصر في الفترة من ٢٤ حتى يوم ٣٠ نوفمبر الماضي، بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي.

شهد التكريم المستشار رامى المكاوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد والدكتور عبد الأول محمد معاون الوزير بمشاركة أبطال المنتخب والجهاز الفني.

ميداليات منتخب مصر في البطولة

حصل المنتخب المصري خلال البطولة على ٦٧ ميدالية متنوعة، بواقع ٢٨ ميدالية ذهبية، و٢٧ فضية، و١٢ ميدالية برونزية، وذلك في تنافس مع لاعبي ولاعبات ١٤ دولة من مختلف دول العالم، في منافسات "كاتا فردي ، كوجو كوميتيه ، فوكوجو ، ايبون شوبو ، انبو".

أشرف صبحي يوجه رسالة إلى مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي:

وجه الدكتور أشرف صبحي الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي، على دوره في إدارة الاتحاد، وإعداد اللاعبين لكل المنافسات المختلفة، وحثهم على تحقيق العديد من الانجازات، لافتًا إلى دعم الوزارة للاتحاد، وللاعبي للكاراتيه التقليدي على غرار الدعم المُقدم لجميع الاتحادات الرياضية".

فيما أعرب رئيس اتحاد الكاراتيه التقليدي عن خالص تقديره لوزير الشباب والرياضةـ لحرصه الدائم على تحفيز أبطال مصر الرياضيين، وتكريمهم بمناسبة الميداليات التي يحققوها في مختلف الألعاب، منوهًا إلى سعادة لاعبي ولاعبات منتخب الكاراتيه التقليدي لتكريمهم اليوم من قبل السيد وزير الشباب والرياضة".

وقام الدكتور أشرف صبحى بتوزيع شهادات التقدير على اللاعبين واللاعبات الفائزين بذهبية منافسات كأس القارات للكاراتيه التقليدي.

ومن ناحيه اخري اطمأن وزير الرياضة، على كافة استعدادات الجهاز الفني بشأن مباراتي المنتخب الوطني أمام المنتخب السنغالي، ضمن المرحلة النهائية للتأهل إلى كأس العالم لكرة القدم بقطر٢٠٢٢، وكذا متابعة الجهاز لأحوال لاعبي المنتخب المقرر ضمهم للمعسكر التدريبي المقبل، ومناقشة كافة المتطلبات والاحتياجات اللازمة استعداداً لمباراتى السنغال.

فيما من المقرر إقامة المباراة الإياب في ملعب دياموند الأولمبي بالسنغال يوم 28 من الشهر ذاته فى التاسعة مساء أيضا.

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن مواعيد مباريات المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال، حيث تحدد يومى 25 و28 مارس لمباراتى مصر والسنغال.