مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل المتوقع لقمة نابولي وميلان في الدوري الإيطالي

نشر
التشكيل المتوقع لقمة
التشكيل المتوقع لقمة نابولي وميلان في الدوري الإيطالي

يحل فريق ميلان ضيفًا ثقيلًا على نابولي، في المواجهة التي يحتضنها ملعب دييغو أرماندو مارادونا، في المواجهة التي تقام في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة 28 من منافسات الدوري الإيطالي.


ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ميلان ونابولي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة «الحادية عشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة».

ويحتل ميلان المركز الثالث برصيد 57 نقطة، ويسعى "الروسونيري" لتعويض تعثره في الجولة الماضية أمام أودينيزي، الذي أفقده الصدارة بالتعادل 1-1، خاصة أنه لا مجال لإهدار المزيد من النقاط إذا ما أرد الفريق مواصلة المنافسة على اللقب.

التشكيل المتوقع لميلان: 

حراسة المرمى : مينيان.

الدفاع : فلورينزي، توموري، رومانيولي، كالابريا.

الوسط: بن ناصر، تونالي، ميسياس.

الهجوم : دياز، لياو، جيرو.

التشكيل المتوقع لميلان

التشكيل المتوقع لنابولي: 

حراسة المرمى: ميريت.

خط الدفاع : دي لورينزو، رحماني، كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: ديما، فابيان رويز، إنسيني.

الهجوم: زيلينسكي، إيلماس، أوسيمين.

التشكيل المتوقع لنابولي


وكشفت تقارير صحافية عن غياب أليسيو رومانيولي، عن "الروسونيري" أمام نابولي، ووفقًا لما نشرته شبكة ميلان نيوز، فإن إصابة أليسيو رومانيولي ليست خطيرة، ولكن تؤدي إلى غيابه عن موقعة نابولي لعدم المخاطرة به خوفاً من انتكاسة جديدة.


كما كشفت تقارير عن رغبة زلاتان إبراهيموفيتش في المشاركة عن طريق ذهابه لخوض تدريبات منفصله عن الفريق في ميلانيلو، من أجل التواجد أمام نابولي، كما أنه شخصاً مثل زلاتان لا يمكن تشويهه حتى في الأربعين، وهو يحاول بكل السبل التعافي للتواجد أمام فريق الجنوب.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أنه فمن المحتمل أن يكون اللاعب داخل قائمة الفريق في مواجهة نابولي، وسيكون استدعاؤه لأنه قائد للفريق ويحتاج النادي اللومباردي للاعب مثله خلال هذه الفترة الصعبة.

في المقابل تعرض العديد من لاعبي نابولي للإصابات وأبرزها كوليبالي، فابيان رويز وهداف الفريق أوسيمين بالإضافة إلى مشاكل تجديد عقد إنسيني، ليتواجد "البارتينوبي" في المركز الثاني برصيد 57 نقطة.

ترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي:

ويأتي فريق نابولي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة، جمعها من 27 مباراة، بعدما انتصر في 17 لقاء، وتعادل في 6، وهزم في 4 مواجهات، بفارق الأهداف عن ميلان الذي يحتل المركز الثالث بالرصيد ذاته من النقاط.