مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

آرسنال يواصل نتائجه الإيجابية في الدوري الإنجليزي بثلاثية في شباك واتفورد

نشر
واتفورد ضد أرسنال
واتفورد ضد أرسنال

اقتنص فريق آرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، فوزًا ثمينًا من مضيفه فريق واتفورد بنتيجة 3 - 2، فى المباراة المثيرة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 - 2022.

وغاب محمد الننى عن المشاركة مع أرسنال فى مباراة اليوم، وظل على مقاعد البدلاء.

أحداث الشوط الأول

أنهى أرسنال الشوط الأول من اللقاء متفوقًا بنتيجة 2 - 1، افتتح الجانرز التسجيل مبكرًا عن طريق مارتن اوديجارد فى الدقيقة الخامسة من صناعة ساكا، وأدرك خوان هيرنانديز التعادل لأصحاب الأرض فى الدقيقة 11 من خلفية مزدوجة رائعة، وأضاف ساكا الهدف الثانى فى الدقيقة 30 من تسديدة رائعة.

وحقق بوكايو ساكا رقمًا مميزًا بصناعته للهدف الأول للمدفعجية وتسجيل الثاني حيث ساهم في 14 هدف لأرسنال هذا الموسم كأكثر لاعب تأثيرًا في الفريق.

أحداث الشوط الثاني

وفى الشوط الثانى عزز المهاجم البرازيلى الشاب مارتينلى من تقدم أرسنال، بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 52 من أسيست المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، وقلص موسي سيسوكو النتيجة لفريق واتفورد بتسجيله الهدف الثانى فى الدقيقة 87 من زمن اللقاء.

ونجح الجانرز فى تحقيق الفوز الرابع على التوالى فى البريميرليج، على كل من وولفرهامبتون مرتين، برينتفورد وأخيرا واتفورد.

بهذه النتيجة، أرتقى أرسنال للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا برصيد 48 نقطة، فيما توقف رصيد واتفورد عند 19 نقطة فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير، ويتصدر مانشستر سيتي برصيد 66 نقطة. 

 

تشكيل أرسنال

وخاض أرسنال المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: سيدريك سواريز، جابرييل، بن وايت، كيران تيرني.

خط الوسط: توماس بارتي، جرانيت تشاكا، أوديجارد، بوكايو ساكا.

خط الهجوم: مارتينيلي، ألكسندر لاكازيت.

على الجانب الآخر، أعلن روي هودجسون، المدير الفني لفريق واتفورد، تشكيل أصحاب الأرض لمباراة اليوم، الذي جاء على النحو التالي::
        
فوستر، لوزا، كليفري، بيدرو، كامارا، كاثكارت، سيسوكو، فيمينيا، سمير، هيرنانديز، إيمانويل دينيس.

ويصارع واتفورد مع مدربه الجديد روي هودجسون، للهروب من دوامة الهبوط، حيث يحتل الفريق المركز التاسع عشر وقبل الأخير، برصيد 19 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الهروب من شبح الهبوط، نحو المركز السابع عشر والذي يحتله فريقه إيفرتون.