مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام لشبونة في دوري أبطال أوروبا

نشر
تشكيل مانشستر سيتي
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام لشبونة في دوري أبطال أوروبا

يستعد فريق مانشستر سيتي لاستضافة نظيره سبورتنج لشبونة، مساء اليوم الأربعاء الموافق 9 مارس، وذلك على ملعب الاتحاد معقل فريق السكاي بلو بمدينة مانشستر، ضمن إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة بين فريق مانشستر سيتي ونظيره لشبونة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

رياض محرز

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام لشبونة في دوري أبطال أوروبا:

ومن المتوقع أن يدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم بتشكيل يضم مزيجا من البدلاء والشباب، حيث يحرص بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتيزنس، على إراحة نجومه الأساسيين.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل السيتي كالتالي:

السيتي: إيدرسون - زينيشينكو - لابورت - ستونز - إيجان رايلي - جندوجان - فيرناندينيو - برناردو - سترلينج - جيسوس - ديلاب.

نتيجة كبيرة للسيتي أمام سبورتنج لشبونة

وكان انتهى أحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي مانشستر سيتي أمام نظيره سبورتنج لشبونة، بفوز السيتي بخمسة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث التقى فريق مانشستر سيتي أمام نظيره سبورتنج لشبونة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتبدو مهمة مانشستر سيتي الذى يقوده المدرب الإسباني بيب جوارديولا، سهلة في حسم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2021-2022.

وفي مباراة الذهاب، كان قد افتتح التسجيل لمصلحة مانشستر سيتي اللاعب رياض محرز، في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء، ثم أضاف البرتغالي برناردو سيلفا الهدف الثاني لمصلحة مانشستر سيتي في الدقيقة 17، وسجل فيل فودين الهدف الثالث في الدقيقة 32 من الشوط الأول، حتى وكان تمكن بيرناردو سيلفا في الدقيقة 44 وقبل نهاية الشوط الأول من إحراز الهدف الرابع لمانشستر سيتي، ثم أدرك رحيم ستيرلينج هدف مانشستر سيتي الخامس، في الدقيقة 58 من عمر هذه المباراة.

كانسيلو

وقالت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، إن مانشستر سيتى أصبح أسرع فريق عبر تاريخ دورى أبطال أوروبا ينجح فى تسجيل 200 هدف، وذلك خلال 97 مباراة

وأضافت أن السيتي يعد الفريق رقم 14، الذى ينجح فى تسجيل 200 هدف خلال مشاركاته عبر تاريخ المسابقة

عزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه العريض على جاره مانشستر يونايتد 4 - 1، فى لقاء الديربى الذى جمعهما مؤخرا على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليج للموسم الحالى 2021 - 2022.

مانشستر سيتي بعد الفوز في الديربي