مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الزمالك.. طارق حامد يخضع لفحص طبي اليوم لحسم مشاركته أمام الوداد المغربي

نشر
طارق حامد-لاعب خط
طارق حامد-لاعب خط وسط الزمالك

يخضع طارق حامد لاعب خط وسط فريق الزمالك المصري لاختبار طبي اليوم الأربعاء، وذلك لتحديد مصير مشاركته في مباراة الوداد المغربي، والتي من المقرر لها بعد غد الجمعة ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021 / 2022.

مدة غياب طارق حامد عن الزمالك

طارق حامد-لاعب خط وسط الزمالك

ويغيب طارق حامد عن المباريات مع الزمالك منذ ما يقرب من 3 أشهر بسبب إصابة الركبة، وسيخضع اليوم لاختبار طبي للتأكد من جاهزيته للمباراة من عدمها خاصة بعدما شارك في التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

أسامة نبيه منح محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق راحة من مباراة الجونة الماضية في الدوري المصري

وفضل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة أسامة نبيه منح محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق راحة من مباراة الجونة ضمن مباريات الإسبوع الحادي عشر والتي انتهت بفوز الزمالك وذلك قبل مباراة الوداد المغربي، المحدد لها يوم الجمعة المقبل، كما فضل الجهاز الفني عدم المجازفة بمشاركة طارق حامد في المباراة خوفًا من تعرضه للإصابة قبل مباراة الوداد .

طارق حامد-لاعب خط وسط الزمالك

في سياق منفصل، تشهد الفترة المقبلة وتحديدًا عقب مباراة الزمالك والوداد المغربي المقرر لها الجمعة، اجتماعات مكثفة بين إدارة الكرة بالزمالك والبرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق والذي تولي المهمة مؤخرًا خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج.

وتبحث إدارة الزمالك مع المدير الفني ملف تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، واحتياجات الجهاز الفني لبناء فريق قوي ينافس علي البطولات في الموسم المقبل.

من ناحية أخرى، أشاد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الجديد لفريق نادي الزمالك بالروح التي يتحلى بها اللاعبون والرغبة في تحقيق الفوز، وذلك من خلال الاجتماع الأول الذي عقده مع اللاعبين قبل مران الأمس.

طارق حامد-لاعب خط وسط الزمالك

كما تحدث فيريرا مع بعض اللاعبين بصفة فردية علي هامش المران ومنحهم تعليمات فنية خاصة، وقام المدير الفني البرتغالي بدراسة التقارير التي أعدها معاونيه عقب المران الأول ومناقشتهم فيها استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها بعد غد الجمعة في دوري أبطال إفريقيا.