مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أبو جبل حارس الزمالك المصري: أبطال أفريقيا حلم لنا ومبارة الوداد صعبة

نشر
أبو جبل حارس الزمالك..
أبو جبل حارس الزمالك.. دوري أبطال أفريقيا حلم لنا

تحدث محمد أبو جبل حارس الزمالك المصري، عن مباراة الوداد المغربي غدًا في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال أبو جبل: “نعيش فترة جيدة في الوقت الحالي ولكن مباراة الغد أمام الوداد ستكون فاصلة للصعود إلى الدور المقبل، لكننا قادرون على تخطي الوداد”.

 محمد أبو جبل

وأضاف: “نحتاج إلى مزيد من الدعم من جمهور الزمالك، وأتمنى أن يكون عدد الجماهير كبير غدًا أمام الوداد، وبطولة دوري أبطال إفريقيا هي حلم بالنسبة لنا”.

وتابع أبو جبل: “نمتلك لاعبين علي أعلي مستوى وفيريرا مدير فني كبير وسنقدم مباراة كبيرة، ونتمني التشجيع من جميع الجمهور، ونتمني حضور اكبر عدد ممكن من جمهور الزمالك في مواجهة الوداد غدًا، لإن حلم أفريقيا هو حلم اللاعبين والجمهور”.

تابع: "إنه سعيد جدًا بعودة فيريرا خاصة وإنه مدرب صارم ويعشق الالتزام، وأخبرت اللاعبين بصفاته".

الولاية الأولى مع فيريرا كانت مميزة 

وأكمل: فترتي مع فيريرا في الولاية الأولى كانت مميزة واستقبلنا خبر قدومه مرة أخرى بسعادة كبيرة للغاية، فهو يحب النظام، وهذا سيضع الزمالك على الطريق الصحيح.

فيريرا

وأكمل: شرحنا للاعبين الذين لم يتواجدوا في الفترة الأولى، ولاقى سعادة كبيرة للغاية.

ويلتقي الزمالك نظيره الوداد غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك بالزي التقليدي أمام الوداد المغربي

وكان تقرر ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك زيه التقليدي "القميص الأبيض والشورت الأبيض والجوارب البيضاء" خلال مباراة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا، في حين يرتدي حارس المرمى اللون "الموف".

بينما يرتدي فريق الوداد زيه "القميص الأحمر والشورت الأحمر"، في حين يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر، الذي لعب به في مباراة الذهاب.

مباراة الذهاب:

تمكن الوداد المغربي من تحقيق إنتصار كبير على حساب الزمالك المصري 3-1، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب محمد الخامس، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال  إفريقيا.

أحرز أهداف المباراة كل من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 4 وتعادل للوداد زهير المترجي قبل أن يضيف امين فرحان الهدف الثاني في الدقيقة 37 قبل ان يحرز يحيي جبران الهدف الثالث والأخير في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين من 3 مباريات، فيما يتصدر بترو اتليتكو الانجولي المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه الوداد المغربي برصيد 6 نقاط.