مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

دوري أبطال آسيا.. الزوراء العراقي يواجه الشارقة والتعاون يواجه الجيش السوري

نشر
التعاون السعودي
التعاون السعودي

يحل نادي الزوراء ضيفًا ثقيلاً على غريمه القوى الشارقة الإماراتي، في المواجهة التي يستضيفها استاد الشارقة، ضمن منافسات دور الإقصاء في بطولة دوري أبطال آسيا من أجل تحديد الفرق المتبقية لاكتمال المجموعات.

ويأمل الفريقان في تحقيق الفوز لحسم بطاقة التأهل رسمياً إلى مرحلة المجموعات، وخاصةً أن صاحب الأرض، الذي يرغب في إرضاء جماهيره الغاضبة، والعمل على استعادة مستواه المعروف مرة أخرى، ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة يوم الثلاثاء القادم. 

الشارقة 

في آخر مباريات الدور الإقصائي، من عمر بطولة دوري أبطال آسيا. يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الشارقة بالفريق الكروي الأول بنادي الزوراء العراقي.

المجموعة التي سوف يتأهل إليها الفريق الفائز من هذا اللقاء:

أَعلنت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية عن تحديد ثلاثة فرق في كل مجموعة؛ ليتبقى مكان وحيد في كل مجموعة، يتواجد فيه الفرق الفائزة من الدور الإقصائي.

وقد حَددت هذه القرعة المجموعة الأولى لضم الفريق الفائز من المباراة القوية. التي سوف تجمع بين كلاً من الشارقة الإماراتي والزوراء العراقي. والتي تَصم أيضاً كلاً من الريان القطري والهلال السعودي واستقلال دوشنبه.

التعاون يواجه الجيش السوري في دوري أبطال آسيا:

يستعد فريق التعاون السعودي لخوض مباراة مصيرية، سوف يلتقي فيها مع فريق الجيش السوري. وذلك؛ ضمن منافسات دور الإقصائيات في بطولة دوري أبطال آسيا؛ موسم 2021/2022. ويسعى الثنائي لتحقيق الانتصار؛ للتأهل مباشرةً إلى دور المجموعات.

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان، انطلاق واحدة من أجمل وأقوى المباريات المصيرية، والتي سوف تجمع بين كلاً من التعاون السعودي والجيش السوري، وذلك ضمن مواجهات دور الإقصائيات من عمر مسابقة دوري أبطال آسيا النسخة الجديدة.

التعاون

ويطمح كل فريق في تحقيق الفوز، للانضمام رسميًا إلى مرحلة المجموعات. التي قد تم تحديدها بالفعل، ولكن، يوجد مكان وحيد فقط في كل مجموعة؛ للفرق الفائزة في مباريات الملحق. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة النارية يوم الثلاثاء القادم.

يخوض الفريقين هذه المباراة طمعًا في تحقيق الفوز وتجنب التعرض للتعادل، حتى لا يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، وخاصةً وأن التعاون صاحب الأرض في هذا اللقاء، والذي يرغب في استعادة مستواه المعروف مرة أخرى، بعد تَعثر في معظم مباريات الدوري السعودي.

وتَواجد في المرتبة الحادية عشر، ويبحث عن كيفية إرضاء الجماهير الغاضبة، عن طريق الوصول إلى دور المجموعات.

وعلى الجانب الآخر، يقدم فريق الجيش السوري مستوى هائل في الدوري السوري، ونَجح في التواجد على المرتبة الرابعة في ترتيب الجدول برصيد 26 نقطة ويسعى، لتحقيق إنجاز جديد عن طريق الاستمرار في البطولة، والوصول إلى مرحلة المجموعات.