مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ماوريسيو بوتشيتينو يعلن قائمة سان جيرمان لموقعة بوردو في الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، قائمة فريقه لمباراة بوردو المقرر لها مساء اليوم الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان وبوردو

 وسيكون لقاء اليوم، الأول للفريق الباريسي عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد. 

وكشف سان جيرمان، في بيانه الطبي، أمس السبت، أن أنخيل دي ماريا لا يزال تحت الرعاية، بعد إصابته في أوتار الركبة اليسرى، وسيتم إصدار بيان جديد عن تطور حالته خلال 72 ساعة، بينما يواصل خوان بيرنات برنامجه العلاجي، للتعافي من إصابة في عضلة الساق. 

وأوضح البيان أن سيرجيو راموس، سيستأنف مشاركته في التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل، بينما يبقى ليفن كورزاوا تحت الرعاية الطبية، لحين التخلص من آلام أسفل الظهر.

 وجاءت قائمة سان جيرمان لمباراة اليوم كالآتي: 

نافاس - حكيمي - كيمبيمبي - ماركينيوس - مبابي - باريديس - إيكاردي - نيمار - دانيلو - داجبا - فينالدوم - ديالو - دراكسلر - كيرير - نونو مينديز - إدريسا جايا - إيبيمبي - ميسي - سيمونز - ميشوت - دوناروما - لوتيلييه.

قائمة باريس سان جيرمان

تواجه باريس سان جيرمان وبوردو من قبل في 83 مباراة بالدوري ، نجح باريس سان جيرمان في الفوز بـ 32 مباراة، بينما حسم لصالحه بوردو 29 مباراة وخيم التعادل بينهم على 22 مباراة.

سجل فريق باريس سان جيرمان في شباك بوردو 105 هدف خلال الـ 83 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل فريق بوردو في شباك النادي الباريسي 100 هدف.

وعلى صعيد متصل كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة كبرى، وهى أن النادى الباريسي  يدرس الاستغناء عن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا.

اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا الآن مع باريس سان جيرمان لمدة تصل إلى خمس سنوات، وسجل 60 هدفًا في 83 مباراة بالدوري، وساعد البرازيلي العملاق الفرنسي في الفوز بثلاثة ألقاب في الدوري الفرنسي.

كما يعيش النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، واحدة من أسوأ لحظاته عقب خروج فريقه المدوي من دوري أبطال أوروبا، ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية إحصائية سلبية لـ ميسي، حيث لم يسجل الأرجنتيني أي هدف في مرمى ريال مدريد في آخر 9 مباريات له أمام النادي، والتي بلغت 13 ساعة من اللعب.