مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فرجاني ساسي يتوهج ويقود الدحيل إلى نهائي كأس قطر على حساب السد

نشر
فرجاني ساسي يتوهج
فرجاني ساسي يتوهج ويقود الدحيل إلى نهائي كأس قطر على حساب ال

تمكن فريق الدحيل القطري من بلوغ الدور النهائي لبطولة كأس أمير قطر 2022، وذلك بعدما تغلب على منافسه السد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين في تمام السابعة إلا الربع من مساء اليوم الإثنين ملعب استاد جاسم بن حمد ، والتي شهدت تألق الدولي التونسي فرجاني ساسي.

أحداث المباراة

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة وسجل ساسي هدفين وأضاف زميله مايكل أولونوجا الهدف الثالث، بينما جاءت أهداف السد عن طريق الغاني أندريه أيو و الجزائري بغداد بونجاح.

أحداث مثيرة في مجريات اللقاء

وشهدت المباراة العديد من الأحداث المثيرة، مثل إقالة بيدرو ميجيل من صفوف السد ، بالإضافة إلى العديد من الفرص السهلة الضائعة أمام كل من حراس المرمى.

وشهدت المباراة العديد من الأحداث المثيرة مثل طرد اللاعب بيدرو ميجيل من صفوف السد إلى جانب العديد من الفرص السهلة المهدرة أمام المرميين.

تشكيل الفريقين

تشكيل الدحيل في مواجهة السد

حراسة المرمى: صلاح زكريا.

خط الدفاع: توبي الديرويرولد، بسام الراوى، اسماعيل محمد، ادميلسون.

خط الوسط: كريم بو ضيغ، فرجانى ساسي، ميشيل اولغو.

خط الهجوم: عبد الرحمن محمد، سلطان البريك، نام تاى هى.

تشكيل السد

حراسة المرمى: سعد الشيب.

خط الدفاع: بيدرو ميغيل، عبد الكريم حسن، طارق سلمان، على اسد.

 خط الوسط: اكرم عفيف، بوعلام خوخى، جيليرمى توريس، سانتى كازولا، اندرية ايو.

الهجوم: بغداد بونجاح

 

الدحيل القطري يستجيب لرغبة لويس كاسترو في الرحيل

 

قررت إدارة نادي الدحيل القطري الاستجابة لرغبة المدرب لويس كاسترو في إنهاء تعاقده مع فريق الكرة الأول بالتراضي، في ظل العلاقة المميزة بين الطرفين والاكتفاء بالفترة التي تولى فيها مهامه الفنية في تدريب الفريق، بعد أن تلقى المدرب عرضاً من أحد أندية الدوري البرازيلي.

لويس كاسترو

وبهذا الاتفاق سيكون يوم الثامن عشر من الشهر الجاري هو آخر يوم للمدرب مع النادي، الذي سيبدأ البحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق في دوري أبطال آسيا الذي سينطلق في شهر أبريل القادم.

وإدارة النادي تشكر كاسترو على الفترة التي قضاها مع الفريق الأول وتتمنى له التوفيق في تجربته الجديدة.

 

الدحيل

 

 

توبي: قادرون على التعامل مع هجوم السد

قبل المباراة أكد توبي الدرفيلد مدافع الفريق أن الدحيل تنتظره مواجهة هامة أمام فريق السد في نصف نهائي كأس الأمير، وقال الدرفيلد في حديثه أمام وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الذي انعقد نهار اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بنادي السد: ستكون مباراة صعبة للغاية لأننا سنواجه خصم قوي ظهر بشكل جيد ونحن بدورنا نجحنا في مجاراتهم والخروج بالتعادل معهم، وستكون المباراة ممتعة لما يمتلكه الفريقان من عناصر قادرة على تقديم مردود فني جيد داخل الملعب، والدحيل قادر على تحقيق الفوز في مباراة الغد.

وقال توبي: سيكون هناك عملاً جباراً لدفاع الدحيل لإيقاف خطورة مهاجمي نادي السد، وأنا اجيد التعامل مع اللاعبين الكبار ولهذا قام النادي باستجلابي والتعاقد معي، واحترم مهاجمين السد ولكن التعامل داخل الملعب لن يكون بالأسماء بل بالعمل الجماعي، فخط الدفاع سيتلقى المساعدة من باقي اللاعبين ونحن بدورنا كمدافعين سنقدم المساعدة للمهاجمين من أجل الخروج بالنتيجة المطلوبة في هذه المباراة.