مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بهدف وأسيست.. عمر مرموش يقود شتوتجارت للفوز على أوجسبورج في الدوري الألماني

نشر
 مرموش يقود شتوتجارت
مرموش يقود شتوتجارت للفوز على أوجسبورج في الدوري الألماني

فاز فريق شتوتجارت والذي يلعب له المحترف عمر مرموش، على أوجسبورج بثلاثة أهداف لهدفين، في الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الألماني.

عمر مرموش كان نجم اللقاء الأول، حيث سجل هدفًا وصنع آخر لفريقه، ليقوده لتحقيق الانتصار.

أوجسبورج كان البادئ بالتسجيل عن طريق أندريه هان في الدقيقة السادسة، لكن والديمار أنتون أدرك التعادل لـ شتوتجارت في الدقيقة 44.

مرموش 

وأحرز ميشيل جريجوريتش الهدف الثاني لـ أوجسبورج في الدقيقة 45، منهيًا الشوط الأول بتقدم فريقه.

وتمكن عمر مرموش من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 79 لشتوتجارت بركلة حرة مباشرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

ومرر مرموش الكرة لـ تياجو في الدقيقة 85 داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد الأخير الكرة في الشباك، مهديًا نقاط الانتصار لشتوتجارت.

ترتيب شتوتجارت في الدوري الألماني:

وارتقى شتوتجارت للمركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الألمانى برصيد 26 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن أوجسبورج صاحب المركز الخامس عشر بنفس الرصيد، فيما يتصدر بايرن ميونخ برصيد 60 نقطة.وستكون المباراة الأخيرة لعمر مرموش مع شتوتجارت، قبل الالتحاق بمعسكر منتخبنا الوطنى، الذى يستعد لمواجهتى منتخب السنغال في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويلعب عمر مرموش معارًا لشتوتجارت خلال الموسم الحالي، علمًا بأن عقده سينتهي مع ناديه الأصل فولفسبورج بنهاية موسم 2023.

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يواجه فياريال:

بايرن ميونخ


أسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري، عن وقوع فريق بايرن ميونخ الألماني في مواجهة نظيره فياريال الإسباني، في مواجهة قوية، وجاء ذلك بعد القرعة التي أقيمت اليوم في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في نيون بسويسرا والتي ضمت 8 أندية تاهلت إلى هذا الدور.

الفرق المتأهلة إلى ربع النهائي

وتأتي الفرق الـ 8 المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، بواقع 3 أندية إنجليزية هي تشيلسي حامل اللقب وليفربول ومانشستر سيتي، والثلاثي الإسباني ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفياريال، فضلا عن بايرن ميونخ الألماني بطل نسخة 2020 وبنفيكا البرتغالي.

وكانت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مفتوحة على جميع الاحتمالات، حيث إنه لم يكن هناك أي قواعد تمنع أي فريق من مواجهة فريق آخر حتى وإن كان من نفس البلد، على عكس الأدوار السابقة، حيث  أعلن الاتحاد الأوروبي أن القرعة ستحدد مسارات الفرق الثمانية المشاركة من ربع النهائي وحتى النهائي، وسيتم على أساسها تحديد مباريات نصف النهائي، والتي سيتم إجراء قرعة هذا الدور مع قرعة ربع النهائي في نفس اليوم.