مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موعد مباراة البرازيل وتشيلي في تصفيات كأس العالم قطر 2022

نشر
منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

يستعد منتخب البرازيل من أجل مواجهة نظيره تشيلي، في وقت مبكر من صباح الغد، والموافق الجمعة 25 مارس، وذلك في إطار تصفيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية.

يخوض منتخب البرازيل الـ 3 مباريات المتبقية في مشوار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، كتحصيل حاصل لكن من أجل تعزيز صدارة جدول الترتيب.

حسم منتخب السامبا تأهله إلي مونديال 2022 في قطر بشكل رسمي، حيث يتصدر جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 39 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الأرجنتين الوصيف والمتأهل أيضًا إلي كأس العالم.

فيما يأتي منتخب تشيلي في المركز السادس بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، وفي رصيده 19 نقطة.

منتخب البرازيل

خاض السيلساو 15 مباراة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، مقسمين ما بين 12 فوزًا و3 تعادلات ولم يتلقي أى هزيمة.

بينما لعب تشيلي الملقب بـ "لاروخا"، 16 مباراة في مشوار التصفيات، ما بين 5 إنتصارات و4 تعادلات و7 هزائم.

منتخب البرازيل

موعد مباراة البرازيل وتشيلي

وتنطلق مباراة البرازيل وتشيلي، يوم الجمعة الموافق 25 مارس، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحتل منتخب البرازيل المركز الأول بجدول ترتيب مجموعة تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، برصيد 39 نقطة، بالفوز في 12 مباراة والتعادل في 3 مباريات، فيما يتواجد منتخب تشيلي في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة قبل خوض المباراة المنتظرة أمام البرازيل على ملعب ماراكانا.

إعادة مباراة البرازيل والأرجنتين

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، إعادة مباراة البرازيل ومنتخب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم قطر 2022 على أن يحدد موعد ومكان إقامتها في وقت لاحق، مع تغريم اتحادي البلدين وإيقاف لاعبي الأرجنتين بوينديا وإميليانو مارتينيز ولوسيلسو وروميرو مباراتين لمخالفة البرتوكول الصحي.

وحسم منتخبا الأرجنتين والبرازيل تأهلهما إلى نهائيات مونديال قطر 2022،​ الذي سيقام خلال فصل الشتاء مع نهاية العام الجاري.