مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام إشبيلية في الدوري الإسباني

نشر
برشلونة
برشلونة

يستضيف برشلونة الإسباني نظيره إشبيلية، في المواجهة التي يحتضنها ملعب “كامب نو”، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 30 من منافسات الدوري الإسباني.

برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز، تحسن مستواه بشكل كبير، وسيدخل المباراة بهدف مواصلة الانتصارات ولخطف وصافة الترتيب من الفريق الأندلسي، إذ يحتل البلوجرانا المركز الثالث برصيد 54 نقطة بعد لعب 28 مباراة.

تشكيل برشلونة المتوقع:

حراسة المرمى: شتيجن.

الدفاع: ألفيس - أراوخو - بيكيه - ألبا.

الوسط: دي يونج - بوسكيتس - بيدري.

الهجوم: توريس - أوباميانج - ديمبيلي.

برشلونة

منذ تعادل برشلونة أمام إسبانيول بنتيجة 2-2، حقق البارسا 5 إنتصارات متتالية في الدوري الإسباني قفزت به إلي المقدمة، وهو ما يبرهن على الطفرة التي أحدثها تشافي هيرنانديز المدير الفني مع الفريق الكتالوني، أخرها الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو برباعية نظيفة.

استعاد فريق برشلونة الإسباني، لاعبيه الدوليين بعد إنتهاء فترة التوقف لخوض عدد من المباريات الودية وإستكمال مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويفتقد برشلونة المهاجم الهولندي لوك دي يونج أمام إشبيلية بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

يسعي برشلونة لتحقيق فوز معنوي على إشبيلية، إستعدادًا لمواجهة فرانكفورت الألماني يوم الخميس المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائي على ملعب "كومرزينك أرينا".

برشلونة

على الجانب الآخر إشبيلية يعاني من سلسلة تعادلات في المباريات الأخيرة وسيعمل على الخروج بنتيجة إيجابية أمام برشلونة للاحتفاظ بالمركز الثاني الذي يحتله برصيد 57 نقطة بعد لعب 29 مباراة.

تصريحات تشافي قبل مباراة إشبيلية:

وقال تشافي خلال تصريحات المؤتمر الصحفي، الخاص بمباراة إشبيلية: غدًا نهائي آخر لنا، ولدينا الفرصة للحصول على المركز الثاني، وأتمنى أن يكون هناك تشجيعًا رائعًا من الجماهير في الكامب نو.

وتابع: أطلب من اللاعبين الاستمرار باللعب بشكل جيد، واللعب كفريق واحد، مثلما فعلنا أمام ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو، لأننا أظهرنا أننا قادرين على المنافسة أمام أي فريق.

ترتيب برشلونة وإشبيليه في الدوري الإسباني:

يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 54 نقطة وبفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع، فيما يأتي إشبيلية في المركز الثالث برصيد 57 نقطة.