مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال والشارقة بدوري أبطال آسيا

نشر
التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة الهلال والشارقة

تخوض الاندية السعودية، اليوم الجمعة، منافسات دور المجموعات في منطقة الغرب ببطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2021 / 2022، والذي تستضيفه المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 7 أبريل الجاري حتى 27 من الشهر ذاته.

مواعيد مباريات المجموعتين الأولى والثاني

وتقرر إقامة مباريات المجموعتين الأولى والثاني في الرياض، على أن تقام مباريات المجموعة الثالثة في جدة، فيما تُلعب مباريات المجموعة الرابعة في بريدة، وتستضيف الدمام مباريات المجموعة الخامسة.

 

الهلال السعودي

ويدافع الهلال حامل لقب البطولة الآسيوية عن اللقب النسخة الماضية ، وكذلك تملك الأندية السعودية تاريخ حافل في نهائي دوري أبطال آسيا، حيث نجحت الأندية السعودية في الوصول للمباراة النهائية 8 مرات بعد انطلاق النظام الحديث من بطولة دوري أبطال آسيا بداية من عام 2003.

 

الشباب السعودي مع مومباي سيتي

 

كما يلعب الشباب السعودي مع نظيره مومباي سيتي بطل الهند، ضمن منافسات الجولة الاولى من المجموعة الثانية  علي استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام الساعة 7.15 مساء بتوقيت القاهرة.

 

الفيصلي السعودي يواجه الواحدات الأردنى

 

كذلك يواجه الفيصلي السعودي نظيره الواحدات الأردنى ، على استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات المجموعة الخامسة ، في تمام الساعة 10.15 بتوقيت القاهرة.

 

تشكيل الهلال المتوقع ضد الشارقة

 

ومن المتوقع أن يدخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

 

الدفاع: ياسر الشهراني ومحمد البريك وعلي البليهي وجانج هيون سو.

 

الوسط: سلمان الفرج وماتيوس بيريرا وناصر الدوسري ومحمد كنو.

 

الهجوم: موسى ماريجا وأوديون إيجالو.

 

بينما يأتى تشكيل الشارقة المتوقع ضد الهلال

 

حراسة المرمى: عادل الحوسني

 

الدفاع: جوستافو أليكس وخالد الظنحاني وسالم سلطان وفينيسيوس

 

الوسط: ماجد راشد ومحمد عبدالباسط ولوان بيريرا

 

الهجوم: كايو لوكاس وبن مالانجو.

.

الدوري السعودي.. إيجالو أفضل لاعب ودياز أفضل مدرب خلال شهر مارس

 

 أودين إيجالو
أودين إيجالو

حصد النيجيري أودين إيجالو، مهاجم فريق الهلال السعودي، جائزة أفضل لاعب خلال شهر مارس بمسابقة الدوري السعودي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022، وذلك بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع الزعيم في الشهر الجاري.

رابطة الدوري السعودي

 أودين إيجالو

وأعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم عن فوز إيجالو بجائزة أفضل لاعب فى الشهر الجاري بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وقدم إيجالو مستويات رائعة مع الهلال في الدوري السعودي في مارس الجارى، أبرزها تسجيله "هاتريك" رائع فى شباك الأهلي بالمواجهة التى أقيمت بينهما على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

رامون دياز أفضل مدرب في شهر مارس

فيما توج الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال بجائزة أفضل مدرب، وحارس مرمى الاتحاد مارسيلو جروهي جائزة أفضل حارس ، فيما ذهبت جائزة أفضل لاعب واعد لزميله في الفريق مهند الشنقيطي.

رامون دياز

فى نفس السياق، واصل فريق الهلال سلسلة انتصاراته في الدورى السعودى بعد فوزه على ضيفه الأهلي بنتيجة 4-2.

بهذه النتيجة، يحتل الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 7 وخسارة لقاءين وتسجيل 47 هدفاً وتلقي 22.

وعادل الهلال أطول سلسلة انتصارات في الدوري السعودي حيث حقق الفوز السادس تواليا، أمام "الشباب والحزم والنصر والاتحاد والرائد، وأخيرًا الأهلي" وهو نفس ما حققه في موسم 2019/2020 قبل جائحة كورونا.