مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

آرسنال يستضيف برايتون اليوم بالدوري الإتجليزي

نشر
آرسنال
آرسنال

يحل نادي برايتون الإنجليزي ضيفًا على منافسه آرسنال المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد النني، في المباراة التي تجمع الفريقين في تمام الرابعة من عصر اليوم السبت على ملعب الإمارات ضمن مواجهات الجولة الـ 32 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

 

آرسنال يسعى إلى استعادة ذاكرة الانتصارات

 

ويسعى أرسنال من خلال مباراة اليوم إلى استعادة ذاكرة الإنتصارات بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الماضية بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة أمام كريستال بالاس .

 

كان آرسنال قد أعلن إصابة النجم الغاني توماس بارتي، لاعب وسط الفريق في مواجهة كريستال بالاس، ومن الوارد أن تتيح إصابة توماس بارتي الفرصة أمام الدولي المصري محمد النني، الذي لم يشارك في أي دقيقة منذ بداية عام  2022 مع آرسنال.

 

تشكيل آرسنال المتوقع

تشكيل أرسنال لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي - بوابة الأهرام
آرسنال

من المتوقع أن يبدأ آرسنال المباراة بتشكيل يضم كل من

 

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

 

خط الدفاع: بن وايت – جابرييل – سيدريك سواريس – نونو تافاريس.

 

خط الوسط: جرانيت تشاكا – مايكل أوديجارد – بوكايو ساكا – سميث روي – مارتينلي.

 

خط الهجوم: ألكسندر لاكازيت.

 

ترتيب آرسنال في جدول البريميرليج

 

ويحتل آرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة،بعد أن 29 مباراة، حيث تمكن من الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 9 لقاءات أخرى.

 

على الجانب الآخر، يحتل برايتون المركز الثالث عشر في جدول ترتيب  الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة بعد أن خاض 30 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 13 مباراة وخسر 10 .

أرسنال يسقط بثلاثية أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

 

أرسنال
أرسنال

خسر فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد الننى، أمام نظيره كريستال بالاس، بثلاثة أهداف دون مقابل، خلالالمواجهة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسمالحالي 2021/2022.

كريستال بالاس ضد أرسنال
 

أحرز جون فيليب ماتيتا هدف التقدم لصالح كريستال بالاس في الدقيقة 16 من زمن المباراة، ثم أضاف جوردان ايو الهدف الثانى فيالدقيقة 24 من اللقاء، قبل أن يحرز ويلفريد زاها الهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء. 

ترتيب أرسنال

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، فيما يأتي كريستال بالاس في المركز التاسع بعدما رفع رصيدهإلى 37 نقطة.

وجاء تشكيل أرسنال ضد كريستال بالاس، كالتالى: رامسديل - نونو - جابرييل - وايت - سيدريك  - تشاكا - بارتي  - سميث رو - أوديجارد - ساك  - لاكازيت.

وكان فريق أرسنال حقق فوز صعب على أستون فيلا بهدف نظيف، فى المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقةالدوري الإنجليزي، على ملعب "فيلا بارك".

من ناحية أخرى، حصد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، جائزة مدرب الشهر في الدوري الانجليزي الممتاز للمرة الثانيةهذا الموسم.

وقاد أرتيتا الذي حصل أيضًا على الجائزة في سبتمبر الماضي، فريق أرسنال إلى تحقيق ثلاثة انتصارات من أربع مباريات في مارسلتعزيز المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج.