مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

شباب الأهلي يتعادل مع فولاد الإيراني في دوري أبطال آسيا

نشر
شباب الأهلي
شباب الأهلي

تعادل فريق شباب الأهلي مع فولاد الإيراني بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت أمس استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة السعودية ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا لحساب المجموعة الثالثة .

شباب الاهلي

وتقدم فولاد عبر هدف أحرزه أحمد نور الله بالخطأ في مرماه في الدقيقة 83 قبل أن يدرك شباب الأهلي التعادل عن طريق فيدريكو كارتابيا في الدقيقة 91 .

وبهذه النتيجة رفع فريق شباب الأهلي رصيده إلى نقطتين بعد تعادله في الجولة الأولى أمام آهال التركماني بهدف لهدف.

شباب الأهلي

ويواجه فريق شباب الأهلي في الجولة الثالثة المقررة يوم الخميس المقبل فريق الغرافة القطري .


الدحيل يفوز على سباهان

انتزع فريق الدحيل القطري فوزاً مستحقاً من نظيره سباهان أصفهان الإيراني بنتيجة 1-0 ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2021-2022.
هدف المباراة الوحيد
سجل هدف الدحيل القطري اللاعب مايكل أولونجا في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة واصل أصفهان الإيراني صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بشكل مؤقت لحين انتهاء مباراة التعاون ضد باختاكور الأوزبكي برصيد 3 نقاط جمعهما من فوز وحيد وخسارة، وسجل 3 أهداف وتلقى هدفين.
بينما يتواجد فريق الدحيل القطري في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا برصيد 3 نقاط هو الآخر جمعها من فوز وهزيمة في الجولة الأولى أمام التعاون السعودي.

كما خسر الدحيل بهدفين مقابل هدف أمام التعاون السعودي، في الجولة الأولى لحساب المجموعة الرابعة من البطولة، وذلك خلال المباراة التي استضافها ستاد الملك عبدالله في مدينة بريدة بالمملكة العربية السعودية.

بداية المباراة كانت قوية للغاية وشهدت تسجيل هدفين في 11 دقيقة، وقد تقاسم الفريقين مجريات هذا الشوط الذي خرج مثيراً وقوياً.

وقد بادر الدحيل بالتقدم في الدقيقة 7 عن طريق البرازيلي ادميلسون جونيور بتسديدة من الجهة اليسرى للمنطقة، ليعطي فريقه الأفضلية.

ولم تمر سوى 4 دقائق حتى تمكن التعاون من إدراك التعادل وتحديداً في الدقيقة 11 عن طريق لياندر تاوامبا، لتصبح النتيجة 1-1، والتي انتهى عليها الشوط الأول.

في الشوط الثاني حاول كل فريق حسم المواجهة لصالحه وسط محاولات مكثفة من كل فريق، حتى تمكن التعاون من تسجيل الهدف الثاني الذي أمّن له النقاط الثلاث، وذلك عن طريق الفارو ميدران في الدقيقة 86 وقبل 4 دقائق من نهاية الوسط الأصلي، من تسديدة من داخل المنطقة بعد تمريرة من لياندر تاوامبا.