مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

يويفا يصدم أتلتيكو مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال

نشر
يويفا يصدم أتلتيكو
يويفا يصدم أتلتيكو مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" إغلاقا جزئيا لملعب "واندا ميتروبوليتانو"، معقل أتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك خلال المواجهة المقبلة بمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن الاتحاد الأوروبى عاقب أتلتيكو مدريد بغلق جزئي لملعبه بسعة 5 آلاف متفرج على الأقل فى مباراة واحدة مقبلة على أرضه فى دوري الأبطال، بسبب شغب وسلوك جماهيره وإلقاء أشياء خلال مواجهة مانشستر سيتى.

مباراة الذهاب بين الفريقين

وانتهت مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز "السيتيزنز" بهدف نظيف فى ملعب "الاتحاد".

 

وعيّن الاتحاد الأوروبي الحكم الألماني دانييل سبيرت حكمًا لإدارة مباراة أتلتيكو مدريد ضد مانشستر سيتي والتى ستقام بعد غد الأربعاء.

 

فى سياق آخر، تلقى فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى هزيمة مفاجئة أمام ريال مايوركا بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى جمعتهما أمس الأول، السبت، على ملعب "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2021-2022.

 

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة خلف ريال مدريد وإشبيلية وبرشلونة على الترتيب، بينما يأتي ريال مايوركا في المركز السابع عشر برصيد 29 نقطة.

مانشستر سيتي يقتنص فوزًا صعبًا من أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا

 

مانشستر سيتي ضد أتلتيكو
مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد

اقتنص نادي مانشستر سيتي فوزًا صعبًا من ضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب"الاتحاد"، ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي بطولة  دوري أبطال أوروبا، للموسم الجاري، بعد أن أوقعتهما القرعة وجهًا لوجه.
 

أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70 من عمر اللقاء عن طريق النجم البلجيكي كيفين دي بروين والذي تلقى تمريرة حاسمة من الموهبةالشابة فيل فودين.
 

موعد مباراة الإياب بين الفريقين

 

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين في مباراة الإياب بملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الروخي بلانكوس في التاسعة مساء الأربعاء 13 أبريلالجاري.

ساهم كيفين دي بروين بشكل مُباشر في 29 هدفاً خلال 50 مباراة مع مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا (11 هدفاً - 18 تمريرةحاسمة

الفائز من المباراة، سيلاقي نظيره الفائز من موقعة ريال مدريد وتشيلسي في الدور نصف النهائي، وستكون بلا شك موقعة نارية.

ويقدم مان سيتي مستويات مميزة في الموسم الجاري، محليًا وقاريًا، حيث كان قد حقق الانتصار في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي، علىبيرنلي، بهدفين دون رد، ويحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة عن وصافة ليفربول.

وكذلك أتلتيكو مدريد فقد عاد مؤخرًا لتحقيق الانتصارات والاستمرار في الظهور بشكل مميز على المستوى القاري والمحلي، حيث كان قدانتصر في آخر مبارياته بالدوري الإسباني على ديبورتيفو ألافيس، بأربعة أهداف لهدف، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 57 نقطة.


 

تشكيل الفريقين

 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ستونز، آكي، لابورت، كانسيلو.

خط الوسط: رودريجو، جوندوجان، دي بروين،

خط الهجوم: بيرناردو سيلفا، رياض محرز، سترلينج.

 

بينما جاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: فيليبي، سافيتش، رينالدوو، رينان لودي، فارسليكو.

خط الوسط: يورينتي، كوكي، كوندجوبيا.

خط الهجوم: جواو فيليكس، جريزمان.

مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد
مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد
مانشستر سيتي وأتلتيكو