مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كل ما تريد معرفته عن مواجهة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي في البريمرليج

نشر
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره نورويتش سيتي، في المواجهة التي تقام في تمام الرابعة عصر السبت القادم، في المواجهة التي يحتضنها ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويتطلع يونايتد لتحقيق أول فوز في أبريل، بالنظر إلى الهزيمة المخيبة للآمال في إيفرتون التي أعقبت التعادل 1-1 مع ليستر سيتي في آخر مباراة على أولد ترافورد. 

 مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي

ثلاث نقاط من شأنها أن تجعلنا نتقدم عن وست هام ونحتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي على الأقل، حتى يستضيف الهامرز فريق بيرنلي يوم الأحد، بينما يمكننا أيضًا تقليص الفارق مع توتنهام (الرابع) وأرسنال (الخامس).

لم تكن أفضل بداية لهذا الشهر بالنسبة ليونايتد، وهناك فاعلية لحصد الثلاث نقاط للحفاظ على آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة ليفربول وأرسنال الأسبوع المقبل.
لا يزال الزوار نوريتش سيتي يقاتلون من أجل البقاء، لكنهم سيتحلون بالثقة أمام اليونايتد عقب الخروج بشباك نظيفة في كل من المباراتين الأخيرتين.
أيضًا، تذوق مدربهم دين سميث طعم الفوز في أولد ترافورد هذا الموسم بفريق مختلف.

أخبار مانشستر يونايتد:

يغيب عن يونايتد لوك شاو وإدينسون كافاني، فيما ينتظر المشجعون أخبارًا عن حالة رافائيل فاران وسكوت مكتوميناي، اللذين غابا عن رحلة جوديسون بارك بسبب الإصابة.

 مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي

تم استبدال لاعب الوسط المتألق فريد خلال الشوط الأول في ميرسيسايد بسبب "مشاكل في عضلات الفخذ"، وفقًا للمدرب رالف رانجيك، تعرض كريستيانو رونالدو لجرح في الساق لكنه أكمل 90 دقيقة ضد إيفرتون.
نتيجة المباراة الذهاب:

فاز يونايتد 1-0 في المباراة الأخيرة على ملعب كارو بفضل ركلة جزاء سددها رونالدو بنجاح في الدقيقة 75. 

إحصاءات المواجهة
فاز يونايتد في 12 من آخر 15 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نورويتش، بما في ذلك آخر أربع مباريات.
فاز نورويتش بمباراة واحدة فقط من آخر 12 مباراة خاضها خارج أرضه ضد يونايتد في جميع المسابقات، الفوز كان بنتيجة 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز في ديسمبر 2015.
فاز دين سميث مدرب نورويتش 1-0 على ملعب أولد ترافورد في وقت سابق من هذا الموسم مع أستون فيلا، ستكون هذه هي المرة الثامنة التي يتولى فيها مدرب قيادة فريقين مختلفين خارج أرضه ضد يونايتد في نفس الموسم، مع عدم تمكن أي مدرب من الفوز بالزيارتين.


ترتيب مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي:

يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 51 نقطة، بينما يحتل نوريتش سيتي المركز الأخير برصيد 21 نقطة.