مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أنطونيو روديجر يرتكب أخطاء فادحة بعد الأداء المهيمن

نشر
روديجر 
روديجر 

لا يعتقد أنطونيو روديجر مدافع نادي تشيلسي، أن العديد من الفرق كان بإمكانها تقديم الأداء الذي قدمه تشيلسي في الاقتراب بشكل مؤلم من تحول تاريخي من ريال مدريد، والفوز على تشيلسي بنتيجه 3-2 ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

روديجر 

وقال: “كان من الممكن أن يكون ذلك بمثابة أفضل عودة على الإطلاق في تاريخ دوري الأبطال، لكن للأسف لم نتمكن من الحفاظ على تقدمنا، في النهاية تم إقصاؤنا 5-4 في مجموع المباراتين بعد وقت إضافي في مدريد”.

لا يزال روديجر يعتقد أن البلوز يمكن أن يفخر بالطريقة التي قدمنا ​​بها في ملعب سانتياغو برنابيو، حتى لو كان علينا في النهاية قبول عدم قدرتك على تحمل نوع الأخطاء التي ارتكبناها على هذا المستوى.

وأضاف المدافع: “الإيجابي هو أننا لم نستسلم، لا تستطيع فرق كثيرة المجيء إلى هنا والسيطرة عليهم كما فعلنا، لكن الكبير هو أننا ارتكبنا هذا النوع من الأخطاء ضد ريال مدريد.. يتم معاقبتك”.

وتابع: “كنا قريبين أعتقد أننا سيطرنا عليهم وتفوقنا عليهم، لكن في نهاية المطاف فقدنا القليل من التفاصيل”.

وأردف: “سجلنا ثلاثة أهداف، وأعتقد أنه لا يمكن للكثيرين القدوم إلى هنا والقيام بذلك، بالنسبة لي، تفوقنا عليهم وقدمنا ​​مباراة رائع ، لكن إذا نظرت إلى كلتا المباراتين ، فنحن بحاجة إلى الفوز بهاتين”.

توخيل يعزّي روديجر في صافرة النهاية

استمتع الألماني بشكل خاص بالطريقة التي لعب بها المهاجمين والمشاكل التي قدموها لريال مدريد في خط الدافع، مستهدفين المساحة المحيطة بلاعب خط الوسط كاسيميرو مع ماونت وروبن لوفتوس تشيك، اللذين يدعمان فيرنر وكاي هافرتز في تشكيلة هجومية.

وأضاف: “أعتقد أننا وجدنا مسافة بين الدفاع وكاسيميرو، كانت هذه هي الخطة وقد وصلنا إلى تلك المواقف وكان تيمو فيرنر وماسون ماونت وكاي هافرتز في غاية الخطورة”.

وتابع توخيل: “لكن في نهاية المطاف، كان روديجر يفكر في ما كان يمكن أن يحدث لو تمكنا من التخلص من الأخطاء التي عوقب بها ريال مدريد بلا رحمة، أو أديت في مباراة الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج. بنفس الطريقة التي كان لدينا في العاصمة الإسبانية”.

وأوضح: "دوري الأبطال صعب لأنك تلعب ضد الأفضل في أوروبا وإذا ارتكبت أخطاء صغيرة يعاقبونك". لقد ارتكبنا العديد من الأخطاء على قدميها ، والكثير من الأخطاء الفردية ، مما جعلهم يمرون ، وبالطبع جودتهم مع مودريتش وبنزيما.

وأضاف: “هناك ندم خاصة في المباراة الأولى، لأننا لم نتمتع بالطاقة كما في مدريد. من الواضح أننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء بسبب المباريات، وفي هذا المستوى العالي من كرة القدم ستعاقب”.

وأنهى حيثه قائلًا: "لقد كان الأمر كذلك بالنسبة لنا في المباراة الثانية، أعتقد أنه قبل المباراة لم يكن أحد يعتقد أننا سنحقق الفوز بنتيجة 3-0 ، ولكن بعد ذلك ظهر فئتهم الفردية مع مودريتش وبنزيمة، لديهم فريق رائع، إذا قمت بهذا النوع من الأخطاء ستعاقب.