مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تقارير تعلن جاهزية بنزيما لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني

نشر
تقارير تعلن جاهزية
تقارير تعلن جاهزية بنزيما لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني

أوضحت تقارير صحفية إسبانية عن جاهزية النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، لمواجهة نظيره اشبيلية مساء بعد أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الجاري 2021 / 2022.

بنزيما يصاب في مباراة تشيلسي

وتعرض بنزيما لإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة تشيلسي مساء الثلاثاء الماضي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

صدمة في صفوف الريال بسبب بنزيما | وكالة شهاب الإخبارية
كريم بنزيما

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بنزيما خير وسيشارك خلال مباراة إشبيلية، حيث شعر بالإرهاق خلال الوقت الإضافي أمام تشيلسي لكنه تمكن من تسجيل هدف الفوز.

وأشارت إلى أن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، لم يتخذ قرار البدء به في المباراة أمام إشبيلية، لكن من المؤكد أن الفرنسي سيشارك في المواجهة القوية مع منافسه.

يذكر أن بنزيما أحرز 3 أهداف خلال مباراة الذهاب أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، كما سجل هدف التأهل للميرنجي في موقعة الإياب على سانتياجو برنابيو.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الاسباني هذا الموسم برصيد 72 نقطة بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيقه فريق إشبيلية الوصيف.

كريم بنزيما أفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر مارس

 

كريم بنزيما
كريم بنزيما

حصل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، على جائزة أفضل لاعب في شهر مارس الماضي داخل صفوف الملكي.

وقدم النجم الفرنسي كريم بنزيما أداءً مميزًا مع ريال مدريد خلال شهر مارس المنتهي على المستوي المحلي والأوروبي.

ولعب بنزيما مباراتين مع ريال مدريد في الدوري الإسباني خلال شهر مارس، ضد كل من ريال سوسيداد وريال مايوركا، وأحرز 3 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

كريم بنزيما

فيما سجل ثلاثية رائعة لريال مدريد داخل شباك باريس سان جيرمان، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وقاد الملكي للدور ربع النهائي.

كان النجم الفرنسي كريم بنزيما، قد أحرز ثلاثة أهداف لريال داخل شباك تشيلسي، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، وإنتهت بفوز المرينجي 3-1 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 كريم بنزيما

جدير بالذكر أن كريم بنزيما يتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، برصيد 24 هدفًا.

ويتواجد الفريق الملكي في صدارة الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، بفارق 12 نقطة عن برشلونة وإشبيلية صاحبي المركز الثاني.

بنزيما: هذا سر تألقي، ونريد التأهل الى نصف النهائي

تحدث نجم فريق ريال مدريد كريم بنزيما حول سر تألقه مع النادي الملكي هذا الموسم، كما أكد بأنهم يريدون التأهل الى نصف نهائي دوري الأبطال.
وقال بنزيما على هامش بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد عن شهر مارس:" ماهو سر تألق؟ العمل الشاق، أنا أعمل دائمًا كل يوم في التدريبات وأجهز نفسي للمباراة".
وأضاف:" مواجهة تشيلسي؟ هدفنا هو اللعب كما لعبنا في مباراة الذهاب ودخول المباراة واللعب من أجل الفوز، نيتنا واضحة وهي الذهاب إلى دور نصف النهائي".
حقق ريال مدريد انتصارًا ساحقًا على حساب مضيفه تشيلسي ، بثلاثة أهداف لواحد ، في المباراة التي جمعتهم على ملعب “ستامفورد بريدج” ، مما جعل موقف فريق لندن صعبًا للغاية.

ويحل تشيلسي ضيفًا على ريال مدريد في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” قبل مواجهة كريستال بالاس في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي.