مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على موعد مباراة سبيزيا ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

نشر
تعرف على موعد مباراة
تعرف على موعد مباراة سبيزيا ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

يحل إنتر ميلان ضيفًا على نظيره سبيزيا، في المواجهة التي تقام في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، في المواجهة التي يحتضنها ملعب "البرتو بيكو"، ضمن منافسات  الجولة 33 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2021- 2022. 

ويسعى فريق إنتر ميلان، في حسم اللقاء لصالحه وتحقيق الثلاث نقاط، التي ستمكنه من إعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، من المتصدر أي سي ميلان، الذي يتربع على عرش الكالتشيو الإيطالي، برصيد 68 نقطة جمعها من خلال 32 مباراة، بينما يحتل فريق إنتر ميلان، المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإيطالي، برصيد 66 نقطة جمعها من خلال 31 مباراة، مع بقاء مباراة مؤجلة له>

إنتر ميلان

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق سبيزيا من خلال لقاء اليوم، من تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره إنتر ميلان، في المباراة التي لم تكن سهلة على سبيزيا، للصعود إلى المنطقة الدافئة نحو منتصف جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث أن تحقيق الفوز في لقاء الغد ، سيتكفل بتواجد سبيزيا، في المركز الرابع عشر من ترتيب جدول الكالتشيو الإيطالي للعام الحالي 2022

ترتيب إنتر ميلان وسببيزيا في الدوري الإيطالي:

ويحتل إنتر ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة مع مباراة مؤجلة، فيما يأتي سبيزيا في المركز 15 برصيد 33 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي 

ميلان - 68 نقطة

إنتر ميلان - 66 نقطة

نابولي - 66 نقطة

يوفنتوس - 62 نقطة

إنتر ميلان يسقط فيرونا بثنائية في الدوري الإيطالي لموسم 2021-2022

انتر ميلان
انتر ميلان

واصل إنتر ميلان انتصاراته في الدوري الإيطالي، بعد فوزه على ضيفه فريق هيلاس فيرونا بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، في المواجهة التي احتضنها ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة رقم 32 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالى 2021- 2022. 

جاء هدفا إنتر ميلان فى الشوط الأول عن طريق كل من المهاجم البوسنى إيدن دجيكو ونيكولو باريلا فى الدقيقتين 22 و 30 من زمن المباراة. 

وتمكن باريلا من زيارة الشباك ، بعدما فقد فيرونا الكرة بسهولة لتصل إلى بيريسيتش الذي مرر عرضية إلى باريلا الذي أسكنها الشباك. 

ومن ركلة ركنية، نفذها ديماركو لمسها بيريسيتش بلمسة رائعة، لتسقط داخل المنطقة ليتابعها دجيكو بتسديدة في الشباك ويضاعف النتيجة للإنتر. 

انتر ميلان