مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر سيتي يستعيد مدافعه البرتغالي قبل موقعة ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
 مانشستر سيتي يستعيد
مانشستر سيتي يستعيد مدافعه البرتغالي قبل موقعة ليفربول

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت عن عودة النجم الدولي البرتغالي، والمدافع المميز في صفوف الفريق روبن دياز، بعد غياب طال لعدة أسابيع بسبب الإصابة.

وتعرض اللاعب البرتغالي لإصابة خلال مشاركته مع الفريق في كأس الإتحاد الإنجليزي أمام بيتربوره والتي إنتهت بفوز السيتي بهدفين دون رد ، في مارس الماضي.

دياز غاب 7 مباريات عن صفوف السيتي

وتغيب دياز عن 7 مباريات لفريق مانشستر سيتي منذ إصابته الشهر الماضي، بالإضافة لغيابه عن المنتخب البرتغالي في فترة التوقف الدولي الأخيرة، التي خاض فيها منتخب بلاده ملحق كأس العالم.

ومن المؤكد أن يكون دياز جاهزاً للمشاركة مع فريقه أمام نادي ليفربول في الدور نصف النهائي من كأس الإتحاد الإنجليزي، بينما من المتوقع غيابه عن مباراة أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال.

مانشستر سيتي يتلقى صدمة جديدة قبل مواجهة ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

 

مانشستر سيتي يتلقى
مانشستر سيتي يتلقى صدمة جديدة قبل مواجهة ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن ضربة جديدة لفريق مانشستر سيتي، وذلك قبل مواجهة ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الكروي الحالي 2021 / 2022.

وسيلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بغريمه ليفربول، غدًا السبت، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 جوارديولا مضطر لعدم الاعتماد على ووكر في مباراة ليفربول

وحسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن جوارديولا سيكون مضطر لعدم الاعتماد على كايل ووكر، أمام ليفربول بعد إصابته في مباراة أتلتيكو مدريد.

مانشستر سيتي وليفربول

وكان ووكر تعرض للإصابة في مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، وخرج في الدقيقة 73.

وأوضحت الصحيفة أن ووكر يعاني من إصابة قوية في الكاحل، ووضع قدمه في “جبيرة” بعد العودة إلى إنجليزا، عقب انتهاء مواجهة أتلتيكو مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعدًا مع ريال مدريد، الذي حسم التأهل على حساب تشيلسي.

تأهل مانشستر سيتي الإنجليزي لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا، بعد تعادله السلبي مع مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.