مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كونتي يعلن تشكيل توتنهام لمواجهة برايتون بالدوري الإنجليزي

نشر
كونتي يعلن تشكيل
كونتي يعلن تشكيل توتنهام لمواجهة برايتون بالدوري الإنجليزي

أعلن أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، تشكيل فريقه لمباراة برايتون، المقرر لها في تمام الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، على ملعب "توتنهام هوتسبر"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

تشكيل توتنهام لمواجهة برايتون

وجاء تشكيل توتنهام على النحو التالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: رويال، روميرو، بن دافيز، ريجيلون.

خط الوسط: إيريك داير، هوبيرج، بيتانكور، كولوسيفسكي.

خط الهجوم: هاري كين، سون.

توتنهام يعلن إصابة أنطونيو كونتي بفيروس كورونا

 

أنطونيو كونتي
 أنطونيو كونتي

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي عبر موقعه الرسمي، اليوم الأربعاء، عن إصابة الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب الفريق، بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

ومن المتوقع أن يكون المدرب الإيطالي متواجدًا مع الفريق في المباراة التي تجمع بين توتنهام وبرايتون، في مسابقة الدوري الإنجليزي، يوم السبت المقبل.

كونتي

واستطاع توتنهام بقيادة مدربه الإيطالي، الفوز على نظيره أستون فيلا بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، على ملعب «فيلا بارك»، معقل الأخير.

وبعد ظهور أعراض فيروس كورونا على أنطونيو كونتي ، وضع في العزل الصحي لحين إجراء اختبار PCR، الذي يخضع له خلال الساعات المقبلة.

وقال المتحدث باسم نادي توتنهام الإنجليزي: «نتيجة مسحة أنطونيو كانتي كانت إيجابية بكوفيد 19 هذا الأسبوع، ولقد خضع للعزل، نتوقع ألا يعاني من أي أعراض في الأيام المقبلة، ونأمل بأن يكون جاهزا لقيادة المباراة يوم السبت أمام برايتون».

توتنهام بسحق نيوكاسل يونايتد بخماسية ويقفز للمركز الرابع مؤقتًا

توتنهام ونيوكاسل
توتنهام ونيوكاسل

اكتسح نادي توتنهام نظيره نيوكاسل يونايتد بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ستاد ” توتنهام هوتسبير ” ضمن الأسبوع الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم فابيان شار لفريق نيوكاسل في الدقيقة 39، لكن قبل نهاية الشوط سجل بن ديفيز هدف التعادل لصالح توتنهام. 

بينما سجل مات دوهيرتي الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 48، وعزز سون النتيجة في الدقيقة 54 بالهدف الثالث للسبيرز.

وسجل إميرسون رويال رابع أهداف توتنهام في الدقيقة 63، قبل أن يختتم ستيف بيرجوين الحفل في ملعب السيبرز بهدف خامس في الدقيقة 83.

ويواصل فريق توتنهام انتصاراته في الدوري الإنجليزي، والزحف نحو المربع الذهبي للبريميرليج.

وحقق فريق توتنهام الفوز الثالث على التوالي؛ إذ أنه انتصر أمام برايتون بهدفين مقابل لا شيء، في الجولة التاسعة والعشرين، وفي الثلاثين انتصر أمام وست هام يونايتد بثلاثية مقابل هدف.

ترتيب توتنهام في الدوري الانجليزي:

يحتل توتنهام المركز الرابع في مسابقة الدوري الإنجليزي، برصيد 57 نقطة، حصدها من 31 جولة، فاز في 18 مواجهة، وتعادل 3، وخسر 10 مواجهات، بفارق 3 نقاط عن أرسنال، صاحب المركز الخامس.