مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

في الوقت القاتل.. برايتون يفوز على توتنهام في الدوري الإنجليزي

نشر
في الوقت القاتل..
في الوقت القاتل.. برايتون يفوز على توتنهام

خطف نادي برايتون فوزاً ثميناً من أمام توتنهام هوتسبير بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد ” توتنهام ستاديوم “، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ توتنهام اللقاء بقوة ليحسمه مبكراً، وحاول لاعبي السبيرز التسجيل في أكثر من فرصة ولكنهم فشلوا أمام قوة دفاع الخصم.

توتنهام وبرايتون

وبعد دقائق من بداية اللقاء دخل فريق برايتون أجواء المباراة وبدأ يبادل صاحب الأرض الهجمات، وأصبحت المباراة متساوية ومتكافئة بين الفريقن، وعند الدقيقة “90” خطف لياندرو تروسارد هدف الفوز لفريقه.

ودخل توتنهام اللقاء بتشكيل مكون من :

هوجو لوريس

دافيز – داير – روميرو

ريجليون – هويبيرج – بنتانكور – إيمرسون

سون – كين – كولوسيفسكي

ترتيب برايتون وتوتنهام في الدوري الإسباني

برايتون

وبهذه النتيجة رفع برايتون رصيده إلى النقطة “40” في المركز العاشر على جدول الترتيب، بينما بقي توتنهام في المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد “57” نقطة.

وخاض توتنهام هوتسبير المباراة بدون مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي الذي أعلن إصابته  بفيروس كورونا،  وكان المدرب الإيطالي حاضرا على مقاعد البدلاء خلال الفوز 4-صفر على أستون فيلا يوم السبت الماضي.

ويتواجد كونتي حاليا في العزل الصحي بسبب استمرار ظهور أعراض الإصابة بالفيروس عليه، وهو ما يقضي به البروتوكول المعمول به في إنجلترا.

وقال متحدث باسم النادي: نتيجة مسحة أنطونيو إيجابية بكوفيد هذا الأسبوع، ولقد خضع للعزل، نتوقع ألا يعاني من أي أعراض، وأن يكون جاهزا لقيادة المباراة يوم السبت.

توتنهام يعلن إصابة أنطونيو كونتي بفيروس كورونا

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي عبر موقعه الرسمي، اليوم الأربعاء، عن إصابة الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب الفريق، بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

ومن المتوقع أن يكون المدرب الإيطالي متواجدًا مع الفريق في المباراة التي تجمع بين توتنهام وبرايتون، في مسابقة الدوري الإنجليزي، يوم السبت المقبل.

وبعد ظهور أعراض فيروس كورونا على أنطونيو كونتي ، وضع في العزل الصحي لحين إجراء اختبار PCR، الذي يخضع له خلال الساعات المقبلة.

وقال المتحدث باسم نادي توتنهام الإنجليزي: «نتيجة مسحة أنطونيو كانتي كانت إيجابية بكوفيد 19 هذا الأسبوع، ولقد خضع للعزل، نتوقع ألا يعاني من أي أعراض في الأيام المقبلة، ونأمل بأن يكون جاهزا لقيادة المباراة يوم السبت أمام برايتون».