مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أكرم حسني يطلق أغنية "أنا العريس"

نشر
الأمصار

أطلق النجم أكرم حسني أغنية أنا العريس في الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل مكتوب عليّا، حيث كشفت الحلقة عن زواج جلال (أكرم حسني) من رقية (أيتن عامر) وسلمى (هنادي مهنا) في يومٍ واحد.

 وقد تم تصوير حلقة الفرح في 5 أيام، وتصوير الأغنية على يومين.. كل فرح في يوم منفصل.

وتعتبر أغنية أنا العريس هي ثاني الأغنيات التي أطلقها أكرم حسني في مسلسله بعد ستو أنا التي تصدرت تريند تيك توك وتويتر عقب إطلاقها، ومازال مسلسل مكتوب عليّا يحتل قائمة أفضل المسلسلات الكوميدية في رمضان 2022، ويحصد آراء إيجابية من قبل الجمهور والنقاد ونجوم الفن.

وقد شهدت الحلقة الكثير من المواقف الكوميدية التي عايشها جلال، فهو يتزوج زوجتين في ليلة واحدة وفرح واحد في نفس التوقيت، فيختفي عن واحدة ويذهب للأخرى وهكذا يتناوب دور العريس بينهما، كما حاول جلال اكتشاف سر الغرفة 312، ولكنه ينام ويستيقظ في الفندق فيجدها اختفت دون أن يدرك تفسير ما حدث.

يُشيد الجميع بمسلسل "مكتوب عليّا" للنجم أكرم حسني، وبالكوميديا المختلفة التي يقدمها والمجهود المبذول في كل مشهد وتطوّر الممثلين الذين يتعاونون معه وخروجهم من ثوبهم المعتاد، وقد احتلت الحلقة الثانية عشرة من المسلسل تريند جوجل، ليستمر المسلسل في حصد ردود فعل إيجابية مع كل حلقة.

وعلى مدار الحلقات الماضية لاقى المسلسل إشادات من نجوم الفن الذين عبروا عن إعجابهم بالعمل على السوشيال ميديا، حيث كتب الكاتب عمر طاهر: "شكرا أكرم حسني على تعبك ومجهودك ونجاحك اللي بتبني فيه بقالك سنين.. ومبروك أنت وكل اللي حواليك في مكتوب عليا".

أما المطرب تامر عاشور فقال: "ده عالمي بجد.. المسلسل كله تحفة"، فيما قال الفنان محمد جمعة: "بحاول بقدر الإمكان ما اتكلمش عن أعمال رمضان علشان شبهة المجاملة، بس مش قادر اسكت، أكرم حسني عمره ما فشل يضحكني، ومكتوب عليا مسلسل حلو قوي كل زميل عامل مجهود عظيم مبروك".

وأشادت نجلاء بدر بـ"مكتوب عليا" وكتبت على حسابها بموقع فيس بوك: "مع العلم أنى مش لاحقة اتفرج على شغل الزملاء، بس حظي لغاية دلوقتي اتفرج على 3 حلقات من مسلسل (مكتوب عليا) لأكرم حسني.. ضحكت ضحك بقالي فترة ماضحكتش كدة".

 

ومؤخرًا نشر أكرم حسني فيديو شاركه محمد صلاح معه بينما يشاهد المسلسل معلقا "أنت جامد أوي أقسم بالله".. وتفاجأ أكرم حسني من رد فعل محمد صلاح، لينشر ستوري على حسابه الرسمي بإنستجرام يسأل جمهوره: "لما أصحى ألاقي فخر العرب بيتفرج عليا.. المفروض أعمل إيه؟"، كما علّق على محمد صلاح وكتب: "أنا جامد!! أومال أنت تبقى إيه؟!!".