مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بعد الإقصاء من الأبطال.. بايرن ميونخ يواجه أرمينيا بيليفيلد بالدوري الألماني

نشر
بعد الإقصاء من الأبطال..
بعد الإقصاء من الأبطال.. بايرن ميونخ يواجه أرمينيا بيليفيلد

يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني، لمواجهة نارية أمام نظيره أرمينيا بيليفيلد، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مصر، والرابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، في المواجهة التي يحتضنها ملعب شوكو أرينا.ضمن منافسات الجولة ال30 من مسابقة البوندسليجا. 

 بايرن ميونخ


يظهر بايرن ميونخ مرة أخرى في الدوري الألماني ، وهذه المرة سيلتقي مع أرمينيا بيليفيلد ، حيث يسعى الفريق البافاري لتحقيق النصر ولا شيء غير ذلك.

يأمل بايرن في إنهاء سلسلة انتصاراته في الدوري الألماني ومواصلة الصدارة بفارق كبير في ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم.

كما يريد بايرن تجاوز هزيمته في دوري الأبطال ، بعد فشله في التأهل إلى نصف النهائي ، حيث خرج من ربع النهائي على يد فياريال.

 

ترتيب بايرن ميونخ وأرمينيا بيليفيلد في الدوري الألماني:

والجدير بالذكر أن فريق بايرن ميونيخ يدخل هذا اللقاء وهو متربع على عرش صدارة الدوري برصيد 69 نقطة، بينما يحتل فريق أرمينيا بيليفيلد المركز ال17 برصيد 26 نقطة.

 

بايرن ميونخ فى ورطة قبل مواجهة بيليفيلد

تلقى نادي بايرن ميونخ ضربة قوية، مساء اليوم السبت، بإصابة نجمي الفريق، قبل يوم واحد من مواجهة أرمينيا بيليفيلد، في الدوري الألماني الممتاز.

وقالت صحيفة (بيلد) الألمانية، إن النجمان الفرنسيان كينجسلي كومان ولوكاس هيرنانديز عانيا من إصابات عضلية ولم يتدربا مع بايرن ميونخ، اليوم السبت.

وأكدت الصحيفة الألمانية، أن كومان لن يستطع السفر مع بعثة بايرن ميونخ المسافرة إلى بيليفيلد بسبب الإصابة، وأشارت أن الأمر نفسه ينطبق على لوكاس هيرنانديز.

 

فياريال يحقق المستحيل ويطيح بالبايرن خارج دوري أبطال أوروبا

حقق فريق فياريال الإسباني مفاجأة اليوم الثلاثاء، وذلك بعد تعادله مع فريق بايرن ميونخ، بهدف لكل فريق، ليتأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستفاد فريق فياريال من تفوقه على بايرن ميونخ في مباراة الذهاب التي أقيمت في إسبانيا، بفوزه بهدف نظيف.

بايرن ميونخ وفياريال في دوري أبطال أوروبا

جاء هدف بايرن ميونخ، عن طريق روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 52، قبل أن يأتي الرد من فريق فياريال في الدقيقة 88 عبر صامويل تشوكويزي.