مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بيولي مدرب ميلان: كأس إيطاليا مهم.. لكن لقب الدوري شيء آخر

نشر
بيولي مدرب ميلان:
بيولي مدرب ميلان: كأس إيطاليا مهم.. لكن لقب الدوري شيء آخر

يشعر ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي بالحماس قبل مباراة ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا ضد إنتر على ملعب “سان سيرو”، لكنه يشعر أنه ليس له أي تأثير على السباق على اللقب هذا الموسم.

ويلتقي الناديان الميلانيان في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا غدًا، ويتنافسان على لقب الدوري والكأس هذا الموسم، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين 0-0 ، لذا فالأمر كله سيلعب على ملعب جوزيبي مياتزا غدًا.

ستيفانو بيولي

في حديثه في مؤتمر صحفي ، ناقش بيولي أولاً أهمية وحدة الفريق قبل المباراة.

وقال بيولي: "كلما كنت أكثر اتحادًا، كانت لديك فرصة أفضل للفوز بالمباريات، بالأمس تناولنا غداءً لطيفًا مع العائلات أيضًا، لقد كان يومًا إيجابيًا، حتى لو كان المهم هو مباراة الغد ".

وعن حالة فريقه قال: "كالابريا ورومانيولي سنرى اليوم واجه كالابريا بعض الصعوبات أمس، لكن عليه أن يتدرب اليوم، رومانيولي لم يتدرب مع الفريق بعد، سنرى اليوم، جابيا لديه ضغط فقط: إنه بخير ".

وعلق مدرب ميلان على ما إذا كان يشعر بالضغط: "علينا الفوز في كل مباراة إذا أردنا القتال حتى النهاية، أرى فريقًا شديد التركيز والدافع".

لم يعتقد بيولي أن نصف نهائي كأس إيطاليا غدًا كان له أي تأثير على السباق على اللقب هذا الموسم: "لا ليس من أجلي، بغض النظر عن نتيجة الغد، وهو أمر مهم لأنه قد يأخذك إلى النهائي، فإن لقب الدوري شيء آخر، بغض النظر عن كيف ستسير الأمور، في الدوري يجب أن نحاول كسبهم جميعًا والقتال حتى النهاية ".

ميلان

تطلع المدرب الإيطالي إلى مباراة الغد ضد إنتر: "سيتعين علينا قراءته جيدًا، ستكون هناك لحظات نتسارع فيها وأخرى عندما نتباطأ، يمكن أن يكون الإنتر خطيرًا في أرض الملعب. سيتعين علينا إدارة الكرة بشكل جيد ".

كما تحدث بيولي عن قاعدة الأهداف خارج الأرض التي لا تزال سارية في كأس إيطاليا: "موقفنا والطريقة التي نلعب بها ضد إنتر كانت دائمًا متشابهة تمامًا من الصعب مواجهة إنتر، فلديهم مواقع ستجبرنا على الجري كثيرًا لدينا استراتيجيتنا، سنحتاج إلى الجودة مع وبدون الكرة بين أقدامنا ".

كانت نتيجة ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا بين ميلان وإنتر، قد إنتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين.