مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعيين طاقم حكام مصري لإدارة مباراة الوداد وشباب بلوزداد بأبطال إفريقيا

نشر
كاف يعين طاقم حكام
كاف يعين طاقم حكام مصري لإدارة مباراة الوداد وشباب بلوزداد

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن طاقم حكام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب بلوزداد الجزائري ضد الوداد المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بالموسم الكروي الحالي 2021 / 2022.

طاقم حكام مصري لإدارة مباراة الوداد وشباب بلوزداد

وسيقود مباراة الإياب بين الوداد المغربي وشباب بلوزداد في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم أمين عمر.

وستنطلق صافرة المباراة بقيادة الحكم أمين عمر، ويعاونه محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، ومحمد معروف حكما رابعا.ة، بينما سيقود تقنية الفيديو الحكم محمود البنا، ويعاونه يوسف البساطي.

وكان الوداد المغربي قد فاز على شباب بلوزداد بهدف دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت بالجزائر.

وستقام مباراة الإياب بين الوداد المغربي وشباب بلوزداد في مركب محمد الخامس مساء السبت المقبل، بالمغرب.

وسيلاقي الفائز من مباراة الوداد المغربي وشباب بلوزداد، الفائز من مباراة صنداونز الجنوب إفريقي وبترو أتليتكو الأنجولي في نصف النهائي.

قرعة دوري أبطال إفريقيا.. شباب بلوزداد يلتقي بالوداد في ربع النهائي

 

الوداد المغربي

أسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم، عن مواجهة قوية بين فريق شباب بلوزداد الجزائري و الوداد المغربي، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة فى نسختها الحالية 2021-2022.

 

معين الشعباني  يسحب قرعة ربع نهائي دوري الأبطال

وقام بسحب قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، معين الشعباني المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي.

 

الأندية المتأهلة لربع نهائي دورى الأبطال 


وجاءت الأندية المتأهلة لربع نهائي دورى الأبطال، كالتالى، ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي والأهلى (المجموعة الأولى)، الرجاء المغربى،وفاق سطيف الجزائري (المجموعة الثانية)، الترجي التونسي، شباب بلوزداد الجزائرى (المجموعة الثالثة)، الوداد المغربى، بيترو أتلتيكوالأنجولى (المجموعة الرابعة).

التصنيف الأول والثاني في دوري أبطال إفريقيا



وجاء التصنيف الأول في دوري أبطال إفريقيا متصدرى المجموعات الأربع وهم صن داونز الجنوب أفريقي والرجاء المغربي والترجيالتونسي والوداد المغربي، وفى التصنيف الثاني يتواجد الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى وشبيبة القبائل الجزائرى وبيترو أتلتيكو الأنجولي.



نظام قرعة دوري أبطال إفريقيا

ووفقا للاتحاد الإفريقي فإن نظام القرعة جاء من خلال وضع الأندية أصحاب صدارة المجموعات الأربع في وعاء، والأندية الوصيفة في وعاءآخر، وتم اختيار متصدر للمجموعة مع وصيف من المجموعة الثلاث الأخرى.

ومن المقرر أن تقام مباريات ربع النهائي في منتصف ونهاية الشهر الجاري حيث تقام مباريات الذهاب أحد أيام 15 أو 16 أبريل والعودة22 أو 23 أبريل، على أن تنطلق مباريات ذهاب نصف النهائي أحد يومي 6 أو 7 مايو والعودة في 13 أو 14 من الشهر نفسه، والنهائىمن مباراة واحدة يوم 29 مايو على ملعب لم يحدد حتى الآن.