مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ديميت أوزديمير تكشف عن موعد زواجها من أوزهان كوتش.. قريبًا جدًا

نشر
الأمصار

بعد عدة أشهر على إعلانها خطوبتها من المغني التركي ​أوزهان كوتش​، بدأت الفنانة التركية ​ديميت أوزديمير​ التحضير لحفل زفافها.

قامت ديميت أوزديمير بتحديد موعد حفل الزفاف، واكدت أنها و خطيبها على عجلة كبيرة من أمرها، حيث أنها ستدخل القفص الذهبي في الصيف القادم، وبهذا تكون فترة خطوبة قصيرة جداً.

لم يبقى أمام ديميت و أوزهان الكثير من الوقت للتحضير للحفل، حيث أكدا سابقاً أنهما جديان في علاقاتهما ويريدان تمضية باقي عمرهما معاً، والإرتباط بأسرع فرصة ممكنة.

أوسكار إسحق يوصف عين حورس لمي الكالماوي في الحلقة 4 من Moon Knight

كشف أوسكار إسحق الذى يلعب دورمارك سبكتور أو ستيفن جرانت والأله خونشو ألاله القمر لـ ليلى التي تلعب دورها مى الكالماوي فكرة المتاهة التي يجب عليهم حلها للوصول إلى قبر الأله آميت آكلة الموتى عند المصريين القدماء، في الحلقة الرابعة من المسلسل العالمى Moon Knight.

حيث كشف ستيفن جرانت أن المتاهة مبنية على شكل هندسى لـ عين حورس، ومن هنا أقر الثنائى أن واحد من مضيفين آميت كان فرعون حقيقى، ومن ثم قام جرانت بوصف المتهة المبنية على 6 نقاط، وشرح لـ ليلى هذه النقاط:

الحاجب يدل على الأفكار.

البؤبؤ يدل على البصر.

النقطة الداخلية في العين تدل على السمع.

الشم.

اللمس.

والخط الطويل في النهاية يدل على اللسان.

كما كشفت ليلى أن المضيف الجديد لـ آميت سيكون هو وصتها الجديد على الأرض، وبالتالي يجب عليهم الوصول إلى القبر قبل هارو الذى يلعب دوره إيثان هوك.

مسلسل Moon Knight من إخراج الثلاثى المخرج المصرى محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وقام بكتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبـ مشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل وفاته.

ويقوم ببطولة مسلسل Moon Knight كل من أوسكار إسحق، إيثان هوك، جاسبارد أولييل، مي الكالماوي.

ويدور المسلسل الجديد حول أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابق، الذى يعانى من اضطراب الهوية الانفصالية، ومن يمنح قوى خارقة من إله القمر المصرى؟ لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.