مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الدوري الإنجليزي.. دي بروين ومحرز يقودان تشكيل مانشستر سيتي أمام برايتون

نشر
تشكيل مانشستر سيتي
تشكيل مانشستر سيتي

كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة نظيره برايتون فياللقاء الذي يقام مع دقات التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الاتحاد" ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزيالممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

تشكيل مانشستر سيتي
 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة برايتون كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: ستونز، لابورت، آكي، كانسيلو

الوسط: رودريجو ، جوندوجان، بيرناردو سيلفا، دي بروين

الهجوم: رياض محرز، فودين

75291-تشكيل-مان-سيتي.jpg
تشكيل مان سيتي

 

 مانشستر سيتي ضد برايتون

يدخل مانشستر سيتي المباراة بهدف الحفاظ على صدارته ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي في ظل المطاردة الشرسة منليفربول على اللقب الموسم الحالي.

ترتيب مانشستر سيتي في جدول البريميرليج

ويمتلك مانشستر سيتي فى بنك رصيده 74 نقطة جمعها من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 72 هدفاًوتلقي 20 فقط.

ترتيب برايتون في جدول الدوري

بينما يدخل برايتون مباراة اليوم وهو في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 9 مبارياتوالتعادل في 13 وخسارة 10 لقاءات وتسجيل 29 هدفاً وتلقي 37.

وتاريخياً التقى فريقا مانشستر سيتي ضد برايتون في 9 مباريات استطاع فيها أصحاب الأرض من الفوز في ثماني مواجهات وتلقي هزيمة واحدة.

ليفربول يفوز على مانشستر سيتي ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد 

تأهل فريق ليفربول الى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد تغلبه على مانشستر سيتي بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء السبت،في المواجهة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة للموسم الحالي 2021-2022.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول بكأس الاتحاد 

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من إبراهيما كوناتي، ساديو ماني (هدفين) في الدقائق 9، 17، و45 على التوالي لصالح فريق ليفربول،بينما أحرز هدف مانشستر سيتي جاك جيرليش، وبرنادو سيلفا في الدقيقتين 47، و93 من عمر المواجهة.

وينتظر ليفربول الفائز من مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس التي ستقام في الخامسة والنصف مساء غداً الأحد على نفس الملعب"ويمبلي".