مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

قائد الرجاء: قدمنا مباراة سيئة أمام الأهلى في الذهاب

نشر
قائد الرجاء: قدمنا
قائد الرجاء: قدمنا مباراة سيئة أمام الأهلى فى الذهاب

أكد محسن متولي قائد الرجاء المغربي أن فريقه قدم أسوأ مباراة هذا الموسم أمام الأهلى في ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، مشددا على أن فريقه سيفعل المستحيل من أجل خطف تذكرة التأهل إلى دور نصف النهائي.

وكان الأهلى قد حقق الفوز ذهابا بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "السلام"، مساء السبت الماضى.

وقال متولى في المؤتمر الصحفى:"الفريق يسعى للظهور بمستوى جيد في مباراة الإياب، كل اللاعبين يسعون لتقديم أفضل مالديهم، من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال".

محسن متولى

وأضاف قائلا:" اللاعبين سيعملون على إسعاد جماهير الفريق التي ستأتى بكثافة كبيرة من أجل دعم اللاعبين أمام الأهلي".

وتابع قائلا:" تنتظرنا مباراة صعبة أمام فريق كبير، وحتى الرجاء فريق كبير بجميع اللاعبين ولا تعرف المستحيل وقادرين على تحقيق الفوز والتأهل".

ويخوض فريق الأهلى مباراة قوية وحاسمة أمام الرجاء المغربى مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات إياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتى ستقام فى تمام الثانية عشر منتصف ليلة الجمعة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلى والرجاء لملاقاة المتأهل من مباراة الترجى التونسى ووفاق سطيف الجزائرى فى دور نصف النهائى من دورى أبطال أفريقيا.

دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يفوز على الرجاء بهدفين ويؤجل الحسم في كازابلانكا

حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فريق الرجاء المغربي بنتيجة 2-1، في المواجهة التي أقيمت بينهما على استاد الأهلي وي السلام، اليوم السبت، في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
 
وقدم الأهلي شوطًا قويًّا بمخالب هجومية متلاحقة كأمواج البحر العاصفة انهارت معها الدفاعات المغربية لتستقبل شباك الرجاء هدفين نظيفين، تراقصت معها جماهير الأهلي في المدرجات في أمسية رمضانية ممتعة كادت تثمر عن المزيد من الأهداف لولا يقظة حارس الرجاء أنيس زنيتي الذي تصدي لهدفين محققين على الأقل.
 
سجل هدفي الأهلي عمرو السولية في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 23، فيما قلص الرجاء النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.