مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ديكلان رايس على رأس قائمة تن هاج لإعادة مانشستر يونايتد للطريق الصحيح

نشر
ديكلان رايس على رأس
ديكلان رايس على رأس قائمة تن هاج لإعادة مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن ديكلان رايس لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي، على رأس قائمة إيريك تن هاج مرب مانشستر يوناتيد الإنجليزي من بداية الموسم المقبل.

من المقرر أن يقوم تن هاج مدرب مانشستر يونايتد الجديد، بإصلاح فريقه عندما يتولى تدريب اليونايند بداية الصيف، حيث كان أداء النادي ضعيفًا هذا الموسم.

ديكلان رايس على رأس قائمة تن هاج لإعادة مانشستر يونايتد للطريق الصحيح

ومن المقرر أيضًا أن يغادر عدد من اللاعبين في انتقالات مجانية في نهاية هذا الموسم، مما يعني أن تين هاج سيُطلب منه تعزيز فريقه في مناطق متعددة.

ووفقًا لصحيفة الغارديان، فإن أحد هذه المراكز يقع في وسط خط الوسط ، حيث كانت رايس هدفًا طويل المدى.

ويشير التقرير أيضًا إلى أن رايس صاحب الـ 23 عامًا، لا يزال على قائمة تين هاج، بعد أن ارتبط مع يونايتد لجزء كبير من هذا الموسم بفضل مستواه الرائع مع وست هام ومنتخب إنجلترا.

وسجل رايس خمسة أهداف وأضاف أربع تمريرات حاسمة في 43 مباراة مع الهامرز في جميع المسابقات، بما في ذلك هدف خارج أرضه أمام ليون في ربع نهائي الدوري الأوروبي في وقت سابق من هذا الشهر.

وقاد أيضًا الفريق معظم الموسم، عندما لم يشارك مارك نوبل وتطور ليصبح أحد اللاعبين الرئيسيين في الأسود الثلاثة.

شهد مستواه اهتمام كل من يونايتد وتشيلسي بالتعاقد معه، مما تسبب في قيام وست هام بفرض عرض يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 23 عامًا، والذي يصرون على أنه ليس للبيع.

قد يكون تعيين إريك تين هاج بشرى سارة لدوني فان دي بيك
إريك تن هاغ يعطي الأولوية للاعب خط وسط جديد في الصيف

من المرجح أن يجعل يونايتد لاعب خط وسط جديد أولويته في الصيف، حيث من المقرر أن يظل ثلاثة لاعبي خط وسط كبار فقط في النادي موجودين في الموسم المقبل واثنان منهم، سكوت مكتوميناي وفريد​​، غائبان حاليًا عن الملاعب بسبب الإصابة.

قد يعطي تين هاج فرصة لدوني فان دي بيك المعار حاليًا إلى إيفرتون، بعد أن أداره سابقًا خلال فترة وجودهما في أياكس معًا في أماكن أخرى من الملعب، يُقال أيضًا إن تين هاج يريد إحضار مدافع جديد ومهاجم عند إعادة فتح الانتقالات في الصيف.

وسيتسلم المدرب الهولندي المسؤولية من المدرب المؤقت رالف رانجنيك نهاية الموسم الحالي، بعد الإعلان عن تعيينه مدربًا جديدًا للنادي يوم الخميس، ووقع تين هاج صفقة لمدة ثلاث سنوات مع الشياطين الحمر.