مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

قائمة برشلونة لمواجهة رايو فاييكانو في الدوري الإسباني

نشر
قائمة برشلونة لمواجهة
قائمة برشلونة لمواجهة رايو فاييكانو في الدوري الإسباني

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، اليوم السبت، قائمة فريقه التي ستخوض مواجهة رايو فاييكانو، في المباراة التي تجمع الفريقين، غدًا الأحد، على ملعب «كامب نو» معقل البارسا، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والعشرين، من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتبدأ المباراة بين فريق برشلونة ورايو فاييكانو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

قائمة برشلونة لمواجهة رايو فاييكانو في الدوري الإسباني

وجاء قائمة برشلونة لمواجهة رايو فاييكانو في الدوري الإسباني على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، أرناو تينياس.

خط الدفاع: سيرجينو دست، جيرارد بيكيه، كليمو لينجليه، جوردي ألبا، رونالد أراخو، داني ألفيس، إريك جارسيا، أوسكار مينيجزا.

خط الوسط: نيكو جونزاليس، سيرجيو بوسكيتس، ريكارد بويج، جافي، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: ممفيس ديباي، إميريك أوباميانج، أداما تراوري، عثمان ديمبلي، مارتين برايثوايت، لوك دي يونج، فيران توريس.

برشلونة 

برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز، تحسن مستواه بشكل كبير واحتل معه المركز الثاني في سباق الدوري، وسيدخل المباراة بهدف تأمين المركز الثاني، وليحافظ على أمله الضعيف في تحقيق لقب الدوري في ظل انفراد ريال مدريد بالصدارة.

على الجانب الآخر رايو فاييكانو يعاني بشكل واضح هذا الموسم، وسيطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام الفريق الكتالوني، وسيدخل المباراة منتشيًا بفوزه الأخير على إسبانيول.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني 

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، جمعها من 32 مباراة، بعدما حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 9، وهزم في 5 مواجهات.

برشلونة يستعيد نغمة الانتصارات بهدف في شباك ريال سوسيداد بالدوري الإسباني

استعاد فريق برشلونة نغمة الانتصارات، بعد أن تغلب على مضيفه ريال سوسيداد ، بهدف دون مقابل على ملعب “انويتا” في مباراة الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني.

وبعد الفوز باللقاء، استعاد برشلونة المركز الثاني، ورفع رصيده لـ 63 نقطة، بفارق الأهداف عن إشبيلية، وتوقف رصيد سوسيداد عند 55 نقطة، في المركز السادس.

وكان تلقى العملاق الكتالوني ضربة موجعة في مباراته الأخيرة في الجولة الثانية والثلاثين، حيث خسر بهدف نظيف أمام قادش والصدمة كانت قوية بالنسبة لجماهير العملاق الكتالوني خاصة أن المباراة كانت مقامة على ملعبه الكامب نو.