مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هازارد يغيب عن قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي بدوري الأبطال

نشر
ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، قائمة فريقة لمباراة مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021/2022.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على مانشستر سيتي في ملعب "الاتحاد" بمدينة "مانشستر" يوم، الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًبتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الروماني، إيفان كوفاكس.

وشهدت قائمة ريال مدريد غياب، إدين هازارد، مع استدعاء ديفيد ألابا، كاسيميرو، خيسيوس فاييخو وفيرلاند ميندي.

قائمة ريال مدريد لمباراة مانشستر سيتي

وضمت قائمة ريال 23 لاعبًا وهم:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، فويدياس.

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، مارسيلو، فيرلاند ميندي.

الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، فاسكيز، سيبايوس، إيسكو، كامافينجا.

الهجوم: بنزيما، أسينسيو، بيل، فينيسيوس ورودريجو.

قائمة ريال مدريد

مانشستر سيتي يعزز صدارته للدوري الإنجليزي بعد الفوز على واتفورد بخماسية

385.jpg
مانشستر سيتي يعزز صدارته للدوري الإنجليزي

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزى فوزا كبيرا على ضيفه واتفورد بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التى جمعتهما اليوم، السبتعلى ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

سجل جابرييل خيسوس الهدفين الأول والثانى لصالح مانشستر سيتي في الدقيقتين 4، و 23 من عمر الشوط الأول قبل أن يقلص حسانكامارا الفارق للضيوف فى الدقيقة 28، ثم أضاف رودريجو الهدف الثالث فى الدقيقة 40 من عمر المواجهة بصناعة خيسوس أيضا.

مانشستر سيتي

ونجح المهاجم البرازيلي خيسوس في تسجيل الهدفين الرابع والخامس للسيتيزنز في الدقيقتين 49 من ركلة جزاء، و53 من زمن المباراة.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي الرسمي كتالي: 

حراسة المرمى: إيدرسون 

الدفاع: كانسيلو، دياز، لابورت، زينتشينكو 

الوسط: فرناندينيو ، رودريجو، دي بروين 

الهجوم: سترلينج، جريليش، جيسوس.

فيما جاء تشكيل واتفود كتالي: فوستر، جيريمي نجاكيا، كريستان كاباسيلي، سامير دى سوزا، حصان كامارا، سيسوكو، عمران لوزة،كليفرلي، اسماعيلا سار، جوشوا كينج، ايمانويل بونافنتور.

ووصل جيسوس إلى الـ"سوبر هاتريك" في الدقيقة 53، عندما أضاف الهدف الرابع بتسديدة مباشرة إثر تبادل للكرة مع دي بروين، الذيلجأ المدرب جوارديولا إلى تبديله بالألماني جوندوجان بعد اطمئنانه على النتيجة.

ودخل رياض محرز إلى تشكيلة سيتي عوضا عن رودري، ليهدأ إيقاع المباراة فيما تبقى من زمنها، وتابع بديل واتفورد جوااو بيدرو برأسه،ركلة حرة نفذها دينيس، بجانب مرمى سيتي في الدقيقة 82.

مانشستر سيتي

وجرب كانسيلو حظه بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت بجانب مرمى واتفورد في الدقيقة 86، وأنقذ فوستر مرماه من محاولجريليش في الدقيقة 89.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي:

بهذه النتيجة، يتربع مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة بفارق 4 نقاط عن ليفربول صاحب المركزالثانى برصيد 76 نقطة.

وكان مانشستر سيتي حقق الفوز على برايتون بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "الاتحاد" ضمنمؤجلات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي.