مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

توخيل: لا أهتم بنتائج أو مستوى مانشستر يونايتد.. هم دائمًا فريق كبير

نشر
توخيل: لا أهتم بنتائج
توخيل: لا أهتم بنتائج أو مستوى مانشستر يونايتد

تحدث الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الانجليزي، عن مواجهة مانشستر يونايتد المرتقبة، في المواجهة التي تقام غدًا الخميس، في المواجهة التي يحتضنها ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مواجهات الجولة 37، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022.

ويلتقي مان يونايتد مع تشيلسي على ملعب أولد ترافورد، مساء الخميس، في تمام الساعة الـ9:45 بتوقيت القاهرة، والـ10:45 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، ويأتي مانشستر يونايتد بالمركز السادس بـ54 نقطة.

مانشستر يونايتد وتشيلسي

توخيل يتحدث عن مواجهة مانشستر يونايتد

وقال توخيل في حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “باركلي مريض، وكوفاسيتش لن يلعب غداً، كذلك شيلويل وأودوي”.

وأضاف: “ روديجير عاد للتدريبات الجماعية، كريستنسن سيخضع لفحص آخر، عدد نقاط مانشستر يونايتد بالجدول ليست مؤشر على مستواهم، لديهم تشكيلة مليئة بالجودة”.

وواصل: “مانشستر يونايتد ستظل دائمًا مباراة كبيرة ولذلك نحن جاهزين للغاية، كان يخبرنا بإننا لسنا بحاجة لأن نتتبع مهاجم الخصم في كل مكان، علينا أن ندافع كـ 4 مدافعين وأن نسيطر على المساحات وذلك سيحقق نجاح كبير لنا”.

وأكمل: “لا أهتم بنتائج أو مستوى مانشستر يونايتد، هم دائماً فريق كبير”.

وحول رحيل أنطونيو روديجر، قال: “لا أعتقد إن اللاعبين يحبون مغادرة روديجر، هو لاعب يمنح الجميع الثقة داخل حجرات الملابس ويملك شخصية كبيرة، أحياناً يحب لفت الانذار لإنه يتحمل المسؤولية”.

وأشار توخيل في حديثه عن مدافع البلوز: “لا أحد سعيد بقرار روديجر ولكن هذا ما حدث، أنا قلق لأن موضوع روديجر قد أخذ حيز اكبر من حجمه وما زال لدينا عمل شاق في الميركاتو من أجل احضار مدافع جديد”.

ترتيب تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي:

يحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 65 نقطة، من أصل 32 مباراة فاز في 19 وتعادل في 8 لقاءات وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 67 هدف واستقبل 27 هدف.

بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 54 نقطة، من أصل 34 مباراة فاز في 15 وتعادل في 9 لقاءات وخسر 10 مباريات، وسجل لاعبوه 53 هدف واستقبل 51 هدف.