مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مسلسل العائدون الحلقة 26.. داعش تلقي القبض على الفنان ميدو عادل

نشر
العائدون
العائدون

شهدت أحداث مسلسل العائدون، للفنان أمير كرارة، تصاعدا وزيادة التشويق، فور عرض الحلقة الخامسة والعشرون من المسلسل.

وخلال أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل العائدون، يحاول علاء أو أبو عمر المجاهد "الفنان ميدو عادل" التواصل مع ضابط المخابرات المصرية عمر "الفنان أمير كرارة" لإبلاغه بالعملية الإرهابية التي يخطط لها تنظيم داعش، فيشك فيه أبو سفيان. 

ويقوم علاء بسرقة هاتف محمول ماركة الثريا من خيمة مساعد تنظيم داعش، ويبلغ عمر بأن أبو سفيان متواجد في مصر لتنفيذ عملية إرهابية، فيكشف أمر علاء لدى داعش ويقومون بالقبض عليه.

ويعرض مسلسل العائدون لـ أمير كرارة، عبر قناة dmc الفضائية، في تمام الساعة 11:45 مساء، ويعاد المسلسل في تمام الساعة 4:55 مساءً

تدور أحداث مسلسل “العائدون” حول الكشف عن بعض المؤامرات التي تتعرض لها الدولة المصرية، والجهود التي تبذلها أجهزتها المختلفة للتصدي إلى تلك المؤامرات.

ويشارك فى بطولة مسلسل “العائدون” كل من أمير كرارة وهانى رمزى وأمينة خليل، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار، ومن المقرر عرضه عبر مجموعة قنوات dmc - منصة watch it - قناة دبي، بالإضافة إلى منصة شاهد “عربياً”.

وفي ذات السياق ، وخلال أحداث الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل العائدون، يتم قتل أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش الإرهابي، وتضج القنوات الفضائية والمواقع الإخبارية بخبر مقتله، بينما يفسر ضابط المخابرات المصرية نبيل (الفنان محمود عبد المغني) هذا الخبر بأن دور البغدادي قد انتهى، فتم التخلص منه، وأن التنظيم سيشهد شكلا جديدا. 

وتشهد أحداث الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل العائدون، مقتل صديق علاء أو أبو عمر المجاهد (الفنان محمد عادل) برصاص تنظيم داعش، بسبب اعتراضه على سياسة التنظيم، وتحريض عناصر داعش على التمرد، فيتم التخلص منه أمام سياف (الفنان أحمد الأحمد). 

ويقوم سياف بتدريب عناصر داعش على العمليات الإرهابية والرماية قبل توزيعهم على الدول المجاورة، ويتم إسناد مسئولية التصوير إلى علاء أو أبو عمر المجاهد. 

وفي سياق أخر، شهدت أحداث الحلقة الـ27 من مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" استمرار تعرض صابر المداح "حمادة هلال" للأزمات المفتعلة عن طريقة الجنية مليكة "سهر الصايغ" مع أسرته، للسيطرة عليه والحصول على غرضها منه بالوصول إلى الهيكل المسحور الدفون داخل أرضه الزراعية.

ويتلقى حمادة هلال صدمة كبرى عقب معرفته بزواج شقيقته هبة "هلا السعيد" من أبو الخير خادم الجنية مليكة "كمال أبو رية"، فى السر بعدما وجدها داخل منزله فى وقت متأخر.

ويتسبب حسن "خالد سرحان" فى قتل زوجته منال "دنيا عبدالعزيز" بعدما حدث لها نزيف حمل ونقلت على إثره لأحد المستشفيات، فطالبته بأن يقوم بعمل خلطة من خلطاته لعلاجها بالأعشاب وإنقاذ طفله الجنين من الموت، فيظهر له فجأة الحاج عباس ويعطيه علاجا مجهول المصدر لإنقاذ زوجته المريضة، وعندما تتناوله تفارق الحياة على الفور.